مباراة بايرن ميونيخ وكولونيا. هل يخطو بايرن خطوة أخرى نحو اللقب؟

يستضيف ملعب أليانز أرينا ، الثلاثاء 24 يناير ، مبارزة بين بايرن وكولونيا في إطار الجولة الـ17 من الدوري الألماني.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة بايرن ميونيخ وكولونيا

يتصدر بايرن

ميونيخ بثقة ترتيب البطولة الألمانية وسيحاول زيادة الفارق عن أقرب ملاحديه في كل جولة جديدة. لا يزال بايرن يؤكد مكانة المرشح الرئيسي لهذا الموسم ، على الرغم من عدم الأداء الأكثر إقناعًا في بداية الموسم.

على أرضه ، يلعب بايرن ميونيخ من أجل الفوز في كل مباراة ، لذا في الجولة التالية ، سيبذل جناح جوليان ناجيلسمان قصارى جهده لإرضاء الجماهير. يجب أن يلعب الفريق المضيف من موقع قوة وسيكون لديه زمام المبادرة لمعظم اللعبة.

كولونيا

تقع كولونيا في ذيل ترتيب الدوري الألماني وقد خيبت آمال مشجعيها في الجولات الأخيرة. إذا لم يتمكن الفريق من العثور على لعبته وتحسين نتائجه ، فسوف يسقطون قريبًا في منطقة الهبوط وسيقاتلون للحفاظ على مكانهم في نخبة كرة القدم الألمانية هذا الموسم.

في المباراة الجديدة ، سيكون كولون مستضعفًا بشكل واضح وسيتعين عليه القفز فوق رأسه من أجل الاعتماد على نتيجة إيجابية لنفسه. لم ينجح الماعز في اللعب ضد بايرن في السنوات الأخيرة ومن غير المرجح أن يتمكنوا في مباراة مستقبلية من تغيير الاتجاه المؤسف لأنفسهم في المباريات مع ميونيخ.

مباراة بايرن ميونيخ وكولونيا

حقائق مباراة بايرن ميونخ وكولونيا

  • في الموسم الأخير من البطولة الألمانية ، فاز بايرن على كولون مرتين - 3: 2 و 4: 0 ؛
  • في آخر ست مباريات بين الفريقين في البطولة الألمانية ، جاء الرهان على توتال أكثر من (2.5) ؛
  • في أربعة من المواجهات الخمسة الأخيرة بين المتنافسين ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • فاز بايرن في تسع مباريات من آخر تسع مباريات خاضها ضد كولون على التوالي في الدوري الألماني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنات معروفة بين عشاق كرة القدم ، للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة 17 من البطولة الألمانية: يمكنك المراهنة على فوز بايرن مقابل 1.23 ، وتعادل 7.80 ، وعلى انتصار كولون مقابل 10.5. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

بايرن هي المرشح المفضل للمباراة القادمة وتتوقع أن تحصل على ثلاث نقاط جديدة على أرضها ، مما سيساعدها في الكفاح من أجل لقب البطولة. سيكون من الصعب جدًا على كولونيا مقاومة حامل اللقب على الطريق وستكون المهمة الرئيسية للضيوف هي البقاء على قيد الحياة وعدم تفويت الكرة السريعة. في السنوات الأخيرة ، كانت الاجتماعات بين المتنافسين سعيدة بتسجيل عدد كبير من الأهداف ، لذلك سيكون الخيار المنطقي هو الرهان على إجمالي (4) مقابل 2.04.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0