ماينز ضد بوروسيا د. هل سيحصل النحلة الطنانة على ثلاث نقاط؟

يوم الأربعاء ، 25 يناير ، ستقام مباراة ماينز وبوروسيا D على ملعب أوبل أرينا كجزء من الجولة 17 من الدوري الألماني.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في ماينز ضد بوروسيا د

بدأ ماينز

ماينز بداية رائعة هذا الموسم في ألمانيا ، ولكن قبل كأس العالم في قطر ، كان الفريق يعاني من ثلاث مباريات متتالية من الهزائم المتتالية وتراجع إلى منتصف الترتيب. لذلك ، في حين أن ماينز هو متوسط الدرجة في الدوري الألماني ، سيكون من الصعب الصعود أعلى ، لكن لا ينبغي أن يقع في منطقة الهبوط أيضًا.

في المباراة الجديدة على أرضه ، سيحاول الفريق المضيف إظهار أفضل ما لديه من أجل الحصول على نقاط من أحد أفضل الفرق الألمانية. في ملعبهم ، ماينز قادر على إرضاء المشجعين المحليين ، ومن الواضح أن الفريق يخطط للعب بجرأة للأمام وسيبحث عن فرصهم.

بوروسيا د

قبل كأس العالم في قطر ، خسر فريق Bumblebees مباراتين متتاليتين وتراجع إلى المركز السادس في ترتيب الدوري الألماني. بالطبع ، لم يعد الفريق يفكر الآن في الصراع على اللقب ، ومهمته الأساسية هي العودة إلى المراكز الأربعة الأولى في البطولة الألمانية.

يحتاج بوروسيا دورتموند إلى تحسين مستواهم ونتائجهم في المستقبل القريب ، لأنه قريبًا جدًا سيستأنف الفريق المباريات في دوري أبطال أوروبا وليس من الواضح ما إذا كان الفريق سيكون قادرًا على الأداء بنجاح على جبهتين في نفس الوقت. المباراة القادمة ضد ماينز هي فرصة جيدة للنحل الطنان للفوز بثلاث نقاط مهمة.

ماينز ضد بوروسيا د

حقائق ماينز ضد بوروسيا د

  • في الموسم الأخير من البطولة الألمانية ، تغلب بوروسيا د على ماينز مرتين - 3: 1 و 1: 0 ؛
  • في اثنتين فقط من آخر خمس مباريات بين الفرق في الدوري الألماني ، دخل رهان على توتال أكثر (2.5) ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين المتنافسين ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • فاز بوروسيا دورتموند بثلاث من مبارياته الخمس الأخيرة ضد ماينز في الدوري الألماني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنات معروفة بين مشجعي كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة 17 من الدوري الألماني: يمكنك المراهنة على فوز ماينز مقابل 2.75 ، والتعادل بـ 3.90 ، وعلى انتصار بوروسيا د مقابل 2.40. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

كما ترى ، يعتبر صانعو المراهنات أن بوروسيا دي هو المفضل في هذه المباراة ، لكنهم يمنحون الضيوف ميزة طفيفة فقط. في الواقع ، يبدو ماينز كفريق تنافسي للغاية في المنزل ، قادر على خوض معركة جديرة لخصم من أي مستوى. لكن لا يزال ، في السنوات الأخيرة ، لعب فريق Bumblebees بنجاح ضد ماينز ، بعد أن فاز في آخر ثلاث مباريات وجهاً لوجه. سيكون الضيوف أكثر حماسًا في هذا الاجتماع ، لذلك سيكون الخيار المنطقي هو المراهنة على فوز بوروسيا D مقابل 2.33.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0