لوريان مقابل رين. هل يكسر المضيفون المسلسل دون انتصارات على أرضهم؟

في 27 يناير ، في مباراة الجولة 20 من الدوري الفرنسي ، على ملعب موستوار (لوريان) ، سيقيس ناديا لوريان ورين قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Lorient vs Rennes

فشل لوريان

لوريان في المباراة الأخيرة ، وخسر الفريق الضيف أمام مرسيليا 1: 3. عقد Wards of Regis Le Bris الاجتماع بالرقم الثاني ، وكان الفريق يأمل في القبض على الخصم على الأخطاء. في البداية ، نجح هذا التكتيك ، حيث تمكن موفي من وضع الضيوف في المقدمة. لكن في المستقبل ، تحول الحظ بعيدًا عن "الصيادين" ، حتى قبل الفاصل ، ارتد "الأبيض والأزرق" مرة أخرى. في الشوط الثاني ، "النازلي" يعرج تمامًا ، بحيث تمكن "بروفنسالس" من القضاء عليهم.

يحتل لوريان المركز السابع في البطولة برصيد 32 نقطة بفارق أهداف 31:29.

رين

حقق رين النجاح في اللقاء الأخير بفوزه على باريس سان جيرمان 1-0 بأقل عدد من النقاط على أرضه. لم يستطع Wards of Bruno Genesio فرض شروطهم على Red-Blues ، لذلك كان على الفريق محاربة هجمات الضيوف. قضى المضيفون وقتًا طويلاً في موقف دفاعي ، وكانوا في بعض الأحيان فقط في حالة هجوم. نتيجة لذلك ، نجحت إحدى هذه الهجمات ، دفع تراوري الفريق إلى الأمام. في المستقبل ، لم يكن من الصعب على "السود الحمر" تحقيق النصر في الفصل.

ويحتل رين المركز الخامس في البطولة برصيد 37 نقطة بفارق أهداف 36:20.

لوريان مقابل رين

حقائق لوريان مقابل رين

  • تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في آخر 3 مباريات لوريان في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يعطي وكلاء المراهنات ميزة للضيوف قبل المباراة. الاقتباسات لنجاح لوريان بلغت 3.60. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.65. توقفت الأسعار عند مستوى 1.93 عند Victoria Rennes. المراهنات تنتظر كرة قدم منتجة من الفرق الفرنسية. تقدم شركة المراهنات 1xbet للمراهنة على احتمال "إجمالي أقل من 2.5" - 1.95 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.76. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

لم يتصرف لوريان بأفضل طريقة في اللقاءات الأخيرة ، ولا يستطيع الفريق الحفاظ على إيقاعه الذي أظهره قبل توقف البطولة. رين مستقرة ، والفريق قريب بالفعل من المجموعة الرائدة. شباب جينيسيو سيفوزون في المباراة القادمة "الحمر - السود" بسبب مستوى اللعب والاستقرار حتى على الطريق سيكونون قادرين على أخذ ثلاث نقاط لأزمة "الصيادين": فوز رين - 1.93.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0