لايبزغ ضد شتوتغارت. هل سيحصل الثيران على ثلاث نقاط على أرضهم؟

يوم الجمعة ، 27 يناير ، يستضيف ملعب ريد بول أرينا مبارزة بين RB Leipzig و Stuttgart كجزء من الجولة 18 من الدوري الألماني.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول RB Leipzig vs Stuttgart

RB Leipzig

قبل نهائيات كأس العالم في قطر ، اكتسب الثيران خطوة رائعة ، وبعد استئناف الموسم في الدوري الألماني ، تمكنوا من حصد النقاط من البطل الحالي بافاريا. لذلك ، يعتبر RB Leipzig الآن بحق أحد المتنافسين للدخول إلى منطقة دوري أبطال أوروبا.

أهمية خاصة بالنسبة للفريق هي المباريات على أرضه ضد خصوم أضعف ، حيث لا يحق له ببساطة أن يخطئ. لم يبدأ RB Leipzig الموسم الحالي بأفضل طريقة ، ولكن بعد تغيير المدرب ، تعافى الفريق ويبدو أنه مستعد لمواصلة الفوز.

شتوتجارت

يواجه شتوتجارت موقفًا صعبًا ، لأن الفريق في منطقة الهبوط ومع كل جولة جديدة يتدهور موقعه في ترتيب البطولة الألمانية. من ناحية أخرى ، فإن التهديد بالهبوط من الدوري الألماني قد يحفز لاعبي الفريق على توحيد أنفسهم وتحسين أدائهم.

في المباراة الجديدة ، سيكون شتوتجارت مستضعفًا صريحًا سيلعب على الطريق ضد خصم أقوى وأكثر إزعاجًا. الضيوف قادرون تمامًا على إحداث ضجة كبيرة في الاجتماع القادم ، ولكن لهذا يحتاج الفريق إلى إظهار أداء جيد على أبواب الآخرين واللعب بشكل موثوق في الدفاع.

لايبزغ ضد شتوتغارت

حقائق عن لايبزيغ ضد شتوتغارت

  • في مباراة الدور الأول من قرعة البطولة الألمانية ، تعادل شتوتجارت و RB Leipzig 1: 1 ؛
  • فقط في واحدة من آخر خمس مباريات بين الفريقين ، تم الرهان على توتال أكثر من (2.5) ؛
  • أيضًا ، في واحدة فقط من آخر خمس مباريات بين المتنافسين ، تم الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • فاز RB Leipzig بأربع من مبارياته الخمس الأخيرة ضد شتوتجارت في الدوري الألماني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات الشهيرة 1xbet للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة التالية من الدوري الألماني: يمكنك المراهنة على فوز RB Leipzig مقابل 1.55 ، وتعادل 4.60 ، وفوز Stuttgart مقابل 5.70. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

حقق RB Leipzig تقدمًا جيدًا في الجولات الأخيرة ، ويعد اللقاء على أرضه ضد أحد خارج الدوري الألماني فرصة رائعة للفريق للحصول على ثلاث نقاط أخرى. إن الثيران في مثل هذه المبارزة هم الذين سيلعبون الرقم الأول ومن موقع قوة ، وستلعب مهمة لاعبي شتوتغارت ، أولاً وقبل كل شيء ، بثقة على بواباتهم. يحتاج الضيوف أيضًا إلى نقاط حقًا ، لذلك ليس من المنطقي بالنسبة لهم الجلوس في موقع دفاعي طوال 90 دقيقة. سيكون الاختيار الجيد هو الرهان على Total over (3) مقابل 2.05.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0