بايرن ضد اينتراخت. هل سيؤكد المضيفون حالة المرشح المفضل؟

يستضيف ملعب أليانز أرينا يوم السبت ، 28 يناير ، مبارزة بين بايرن وأينتراخت في إطار الجولة 18 من الدوري الألماني.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة بايرن ميونيخ وآينتراخت

بايرن

بعد استئناف الموسم في البطولة الألمانية ، تمكن بايرن من خسارة نقاط في المباراة ضد RB Leipzig ، لكن هذا الخطأ لم يؤثر على قيادة الفريق في الترتيب. يتوقع واردز جوليان ناجيلسمان أن يبدأ سلسلة انتصارات جديدة لكسب موطئ قدم في المركز الأول.

في المباراة الجديدة على أرضه ، سيحاول بايرن ميونيخ إظهار أفضل ما لديه والحصول على النقاط الثلاث. من المهم جدًا لفريق ميونيخ أن يخلق فجوة مريحة من أقرب ملاحديه من أجل التوزيع الصحيح لقوات لاعبيه في البطولة الألمانية ودوري أبطال أوروبا في غضون أسابيع قليلة.

اينتراخت

أينتراخت هو أحد ملاحقي بايرن في قرعة البطولة الألمانية الحالية ، والفريق في المراكز الأربعة الأولى في الترتيب ويتوقع أن يدخل منطقة دوري أبطال أوروبا في نهاية الموسم. اللقاء ضد أفضل فريق في البوندسليجا يجب أن يظهر استعداد النسور لتأكيد طموحاتهم.

في المباراة المقبلة ، سيكون من الصعب على أينتراخت التمسك ببعض النقاط ، ولكن بسبب لعبة منسقة جيدًا ومنضبطة في جميع أنحاء الملعب ، فإن الضيوف قادرون تمامًا على إزعاج المرشح المفضل. وحتى لعب المركز الثاني في مثل هذه المباراة يمكن أن يساعد الفريق في الحصول على نتيجة إيجابية.

بايرن ضد اينتراخت

حقائق عن مباراة بايرن ميونيخ اينتراخت

  • في مباراة الدور الأول من قرعة البطولة الألمانية ، فاز بايرن على إينتراخت فرانكفورت 6: 1 ؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في البوندسليجا ، جاء الرهان على توتال أكثر (2.5) على الفور ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين المتنافسين ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • فاز بايرن بثلاث من مبارياته الخمس الأخيرة ضد أينتراخت في الدوري الألماني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين عشاق كرة القدم الألمانية ، للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة التالية من البطولة الألمانية: يمكنك المراهنة على فوز بايرن مقابل 1.34 ، بالتعادل - مقابل 6.40 ، وانتصار اينتراخت - مقابل 7.50. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يعتبر بايرن تقليديًا المرشح الأوفر حظًا في كل مباراة في الدوري الألماني ، ولم يكن اللقاء على أرضه ضد إينتراخت فرانكفورت استثناءً. ربما يريد ميونيخ إغلاق المشكلة في أقرب وقت ممكن بالفوز بلقب البطولة المقبل ، لذلك في اللعبة الجديدة سيحاولون إرضاء جماهيرهم بنتيجة إيجابية. يجب أن يلعب الاختلاف في الفصل دورًا حاسمًا ، لذا فإن الخيار المنطقي في هذه الحالة سيكون الرهان على الإعاقة 1 (-1.5) مقابل 1.88.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0