جيرونا ضد برشلونة. هل سيواصل رجال تشافي سلسلة انتصاراتهم؟

في 28 يناير ، ضمن الجولة 19 من الدوري الإسباني ، على ملعب مونتيفيلي سيتي (جيرونا) ، سيلتقي فريقا جيرونا وبرشلونة.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة جيرونا وبرشلونة

أنهى جيرونا

جيرونا سلسلة من سبع مباريات بدون هزيمة في الدوري الإسباني ، حيث خسر 0-1 خارج أرضه أمام فياريال في الجولة الأخيرة من البطولة. لم تكن أجنحة ميشيل في عجلة من أمرها للهجوم ، وفضل الفريق التصرف في الدفاع. بدأت خطة Girondins للعبة في الانهيار في الشوط الثاني ، عندما ظل الفريق أقلية ، تم طرد Bueno من الملعب. كاد "وايت ريدز" أن يقاوموا ، ولكن قبل صافرة النهاية مباشرة ، تم منح ركلة جزاء لبواباتهم ، والتي حولها أصحاب الأرض.

ويحتل جيرونا المركز الحادي عشر في الترتيب برصيد 21 نقطة بفارق أهداف 26:28.

برشلونة

مدد برشلونة سلسلة نجاحه في الدوري الإسباني إلى ثماني مباريات بفوزه على خيتافي 1-0 على أرضه. سيطر فريق Xavi بالكامل على الخصم في الشوط الأول ، وواصل الفريق الهجوم بنشاط ، وبفضل ذلك بالفعل في الدقيقة 35 ، جلب Pedri "العقيق الأزرق" إلى الأمام. بعد الاستراحة ، واصل الفريق الكتالوني التصرف بنفس الروح ، وحاول المضيفون تعزيز التفوق. في الوقت نفسه ، لم يعد "البلوز" يرتكبون أخطاء ، لذلك كان على "العقيق الأزرق" أن يكتفي بالقليل.

ويتصدر برشلونة الدوري الاسباني برصيد 44 نقطة من 17 مباراة بفارق أهداف 36: 6.

جيرونا ضد برشلونة

حقائق مباراة جيرونا وبرشلونة

  • لم يستقبل برشلونة شباكه في 12 من آخر 15 مباراة في الدوري الإسباني ؛
  • سجل أقل من 2.5 هدف في 5 من آخر 6 مباريات لبرشلونة في الدوري الإسباني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات يؤمنون بنجاح آخر للكتالونيين. كانت أسعار فيكتوريا جيرونا 5.60. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.30. توقفت الاسعار عن انتصار برشلونة عند المستوى 1.54. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم مثمرة من الفرق الإسبانية. تعرض شركة المراهنات 1xbet المراهنة على احتمالات "إجمالي أقل من 2.5" - 2.09 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.69. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

نجحت جيرونا ، بفضل النجاحات الأخيرة ، في تحسين موقعها في المثال ، وحسّن الفريق فرصه في البقاء في النخبة. برشلونة في أفضل حالاته ، الكتالونيون عازمون على الفوز باللقب. في اللقاء المباشر ، سيفوز رجال تشافي ، وسيتمكن "العقيق الأزرق" حتى على الطريق من الحصول على ثلاث نقاط ، مما يؤكد مستواهم وطموحاتهم: فوز برشلونة - 1.56.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0