أوساسونا ضد أتلتيكو. هل سيستمر أصحاب الأرض في خطهم الخالي من الهزائم؟

في 29 يناير ، في مباراة الجولة 19 من الدوري الإسباني ، على ملعب El Sadar Arena (بامبلونا) ، سيقيس ناديا أوساسونا وأتلتيكو قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة أوساسونا وأتلتيكو

نجح أوساسونا

أوساسونا مرة أخرى في التمسك بالنقاط ، وخسر الفريق على الطريق التعادل مع إلتشي 1: 1. سيطر فريق Wards of Yagoba Arrasate في الشوط الأول تمامًا على المضيفين ، وبفضل ذلك تمكنوا من أخذ زمام المبادرة حتى في منتصف الجزء ، حاول Avilla. ولكن بعد الفاصل ، بدأ "الحمر" في تقليل السرعة تدريجيًا ، وهو ما استفاد منه "المخطط الأخضر". بالفعل في النهاية ، حاول الضيوف الانضمام إلى القتال مرة أخرى ، لكن الخصم لم يسمح لهم بتفريق الهجوم.

ويحتل أوساسونا المركز السابع في الدوري برصيد 28 نقطة ونسبة هدف 18:17.

أتليتكو

وحقق أتليتيكو نجاحا في المباراة الأخيرة بالبطولة الوطنية بفوزه على بلد الوليد 3-صفر على أرضه. رهان جناح دييجو سيميوني في الشوط الأول ، هاجم الفريق طوال الوقت ، وبفضل ذلك ، بعد 30 دقيقة من وقت اللعب ، كان المضيفون يتقدمون 3-0. في المستقبل ، قام "صانعو المراتب" بتخفيض معدل دورانهم تدريجيًا ، حيث لم يكن هناك فائدة من إهدار الفريق لطاقتهم دون جدوى. سجل موراتا وجريزمان وهيرموسو أهدافًا للقميص الأبيض.

ويحتل أتلتيكو المركز الرابع في الترتيب برصيد 31 نقطة بفارق هدف قدره 27:16.

أوساسونا ضد أتلتيكو

حقائق بين أوساسونا وأتلتيكو

  • تم تسجيل أقل من 2.5 هدف في 8 من آخر 10 مباريات في الدوري الإسباني لأوساسونا.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات تعطي الأفضلية لفريق العاصمة. كانت عروض أسعار فوز أوساسونا 3.20. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.25. توقفت الاقتباسات عن فوز أتلتيكو عند المستوى 2.27. وكلاء المراهنات لا يتوقعون كرة قدم مثمرة من الفرق الإسبانية. تعرض شركة المراهنات 1xbet المراهنة على احتمالات "إجمالي أقل من 2.5" - 1.60 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 2.24. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

أظهر أوساسونا نتيجة جيدة ، فالفريق يقاتل حقًا من أجل الوصول إلى الكؤوس الأوروبية. تعافى أتلتيكو تدريجيًا ، وصعد الفريق مرة أخرى إلى القمة 4. ومع ذلك ، فإن النضال كله لا يزال في المستقبل. في المباراة القادمة ، أعتقد أن الفرق لن تكون سعيدة بلعبة مثمرة ، الدفاع هو الجانب القوي لكلا الخصمين: المجموع أقل من 2.5 - 1.58.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0