باير ضد بوروسيا د. كم عدد الأهداف التي ستسجل في هذه المباراة؟

يوم الأحد ، 29 يناير ، في ملعب BayArena ، ستجرى مبارزة بين باير وبوروسيا D كجزء من الجولة 18 من الدوري الألماني.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن Bayer vs Borussia D.

باير

باير في منتصف الترتيب وبدأ يتعافى من بداية كارثية للموسم. تمكن الفريق من الفوز بعدة مباريات متتالية وقد يتأهل إلى منطقة الكأس الأوروبية إذا استمر في التغلب على منافسيه باستمرار وتسجيل النقاط.

في المباراة القادمة ، سيتعين على لاعبي باير بذل المزيد من الجهود للفوز ، لأن الصيادلة سيلعبون ضد خصم هائل في ملعبهم. يستطيع Leverkuseners المفاجأة في مبارزة مع خصوم من أي مستوى في ملعبهم أمام جماهيرهم ، لذلك يتوقع جماهير المضيفين أداءً قويًا من المفضلين لديهم.

بوروسيا د

كسر دورتموند مؤخرًا سلسلة هزائمه بفوزه على أرضه ضد أوغسبورغ. لكن بينما من الواضح أن لاعبي بوروسيا دي ليسوا في أفضل حالاتهم وبعيدين عن الشكل الأمثل لهم ، إلا أن مهمة الفريق في الجزء الثاني من الموسم واضحة - اقتحام المراكز الأربعة الأولى في الترتيب.

لن تكون المباراة الجديدة بالتأكيد نزهة سهلة للنحل الطنان ، لأن الفريق سيلعب على الطريق ضد خصم سجل حركة جيدة للغاية. قد يحاول بوروسيا دورتموند لعب الرقم الأول في مثل هذه المباراة المهمة ، لكن العامل الأكثر أهمية بالنسبة للضيوف يجب أن يكون تنفيذ الفرص على أبواب الآخرين.

باير ضد بوروسيا د

حقائق باير ضد بوروسيا د

  • في مباراة الدور الأول من قرعة البطولة الألمانية ، هزم بوروسيا دي باير 1: 0 ؛
  • مباشرة في أربع من آخر خمس مباريات بين المتنافسين ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • أيضًا ، في أربع من آخر خمس مباريات بين فرق في البوندسليجا ، دخل رهان على توتال أكثر (2.5) ؛
  • فاز بوروسيا دورتموند بثلاث من مبارياته الخمس الأخيرة ضد باير في الدوري الألماني.
  • لم يلعب باير وبوروسيا دورتموند أي تعادل في عشر مباريات وجهاً لوجه.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة المهمة من الجولة الجديدة من الدوري الألماني: يمكنك المراهنة على فوز باير بـ 2.48 ، والتعادل بـ 3.90 ، والنصر. من Borussia D مقابل 2.65. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

مباراة مثيرة للغاية في الجولة التالية من البطولة الألمانية ، والتي يمكن أن تدعي مكانة المركزية. سيكون لقاء غريمين متساويين تقريبًا في الصف ، كانا في السنوات الأخيرة في المباريات المباشرة ممتعًا بلا هوادة وعدد كبير من الأهداف. مع الأخذ في الاعتبار ترتيب الفرق ، فإن معركتهم الجديدة تعد أيضًا بأن تكون مثيرة للاهتمام ومذهلة. الخيار الواعد للتنبؤ هو الرهان على إجمالي (3.5) مقابل 2.40

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0