يوفنتوس ضد مونزا. هل سيواصل الضيوف خطهم الخالي من الهزائم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي؟

في 29 يناير ، في مباراة الجولة 20 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، على ملعب أليانز أرينا (تورينو) ، سيقيس ناديا يوفنتوس ومونزا قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة يوفنتوس ومونزا

يوفنتوس

يخسر يوفنتوس نقاطًا في المباراة الثانية على التوالي ، وهذه المرة كسر الفريق على أرضه العالم مع أتالانتا 3: 3. واردز ماسيميليانو أليجري فشل في بداية اللقاء ، مما سمح لـ "الآلهة" بتسجيل هدف مبكر. سرعان ما استعادت "السيدة العجوز" رشدها ، حتى قبل الفاصل. في الشوط الثاني ، فشل تورينتسي في الحفاظ على الميزة المكتسبة ، لذلك كان التعادل نتيجة طبيعية. وسجل دي ماريا وميليك ودانيلو أهدافا لصالح فريق "الأسود والأبيض". يحتل يوفنتوس المركز التاسع في الدوري الإيطالي برصيد 23 نقطة بفارق هدف قدره 30:15.

هذا الموسم ، من غير المرجح أن يكون تورينتسي قادرًا على التمسك بمكان في دوري أبطال أوروبا.

مونزا

لم يخسر مونزا في البطولة لمدة 5 جولات متتالية ، وفي المباراة الأخيرة تعادل الفريق على أرضه مع ساسولو 1: 1. بدأ جناح فريق Raffaele Palladino المباراة دون جدوى ، مما سمح لـ "الخضر الأسود" بفتح التسجيل. في المستقبل ، حاول "Brianzoli" قلب مجرى الاجتماع ، لكن في الشوط الأول بأكمله لم يصطدموا أبدًا بهدف الضيوف. بعد الاستراحة ، بدأ "الحمر الأبيض" في التصرف بشكل أكثر حزمًا ، وسرعان ما استعاد كابراري التوازن ، لكن الفريق لم يعد لديه القوة لفعل المزيد. يحتل مونزا المركز الثالث عشر في الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة بفارق أهداف 23:28.

الضيوف لم يهزموا في المواجهات الخمسة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

يوفنتوس ضد مونزا

حقائق مباراة يوفنتوس ومونزا

  • لم يخسر يوفنتوس في 9 من آخر 10 مباريات في الدوري الإيطالي.
  • لم يهزم مونزا في آخر 5 مباريات بالدوري الإيطالي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات لا يشككون في نجاح تورينتسي. بالنسبة لانتصار يوفنتوس ، كانت الأسعار 1.59. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.10. حول نجاح عروض أسعار Monza توقفت عند حوالي 6.00. وكلاء المراهنات لا يعرفون ما يمكن توقعه من الفرق الإيطالية من حيث الأداء. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.91 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.86. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يخوض يوفنتوس بالفعل موسمًا مثيرًا للجدل ، بالإضافة إلى حصول النادي على ركلة جزاء بالنقاط ، وليس لديه دافع في البطولة. أداء مونزا جيد بشكل عام ، تمكن وايت ريدز من تحسين مركزهم في عام 2023. في مباراة تورينو ، على الرغم من المستوى الجيد للضيوف ، أعتقد أن السيدة العجوز ستكون قادرة على إرضاء الجماهير والحصول على ثلاث نقاط: فوز يوفنتوس - 1.57.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0