فياريال ضد رايو فاليكانو. هل ستواصل "الغواصة" خط النجاح؟

في 30 يناير ، في مباراة الجولة 19 من الدوري الإسباني ، سيلتقي فريقا فياريال ورايو فاليكانو. ستقام المباراة على ملعب Ciudad de Valencia Arena (فالنسيا).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول فياريال ضد رايو فاليكانو

لم يخسر فياريال

فياريال في 5 جولات متتالية في البطولة ، وفي المباراة الأخيرة تغلب الفريق على جيرونا 1: 0 بأقل عدد من النقاط على أرضه. كانت أجنحة Quique Setien ببساطة غير محظوظين في الملعب ، ودافع الخصم بمهارة. حتى عندما كان الضيوف من الأقلية ، لم تكن "الغواصة الصفراء" أقرب إلى النصر بسبب هذا. بالفعل في الوقت الإضافي ، أفسد مورينو فرصة الفوز بالفشل في تحويل ركلة جزاء. ومع ذلك ، كان الحظ بجانب "الأصفر" ، حرفياً قبل صافرة النهاية ، سجل باريجو من النقطة.

ويحتل فياريال المركز الخامس في البطولة برصيد 31 نقطة بفارق أهداف 21:13.

رايو فاليكانو

عانى رايو فاليكانو مرة أخرى من انتكاسة في البطولة ، في الجولة الأخيرة خسر الفريق أمام ريال سوسيداد 0: 2 على أرضه. كان أداء جناح أندوني إيراولا ضعيفًا جدًا في الشوط الأول ، ولم يفشل "النحل" في الهجوم فحسب ، بل اخترق الضيوف أيضًا دفاعهم مرتين. بعد الفاصل ، تمكن "العمالقة" من اقتناص زمام المبادرة ، وبدأوا في التعرض لهجمات أكثر وأكثر. في هذه الحالة ، لم يكن من المنطقي "الأبيض والأزرق" المخاطرة بالموقف ، فقد أغلقوا عند البوابة ولم يسمحوا لـ "النحل" بالتعويض.

يحتل رايو فاليكانو المركز التاسع في الدوري برصيد 26 نقطة بفارق أهداف 24:22.

فياريال ضد رايو فاليكانو

حقائق فياريال مقابل رايو فاليكانو

  • لم يهزم فياريال في آخر 5 مباريات خاضها في الدوري الإسباني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن الفريق المضيف هو المفضل في الاجتماع. عروض أسعار Victoria Villarreal كانت 1.71. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.75. توقفت الأسعار عن انتصار Rayo Vallecano عند مستوى 4.60. وكلاء المراهنات لا يعرفون ما يمكن توقعه من الأندية من حيث الأداء. تعرض شركة المراهنات 1xbet المراهنة على احتمالات "إجمالي أقل من 2.5" - 1.82 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.88. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

يواصل فياريال المضي قدمًا ، ويلحق الفريق بالقادة تدريجيًا. فقد رايو فاليكانو مستواه ، وقد سقط النادي بالفعل في منتصف جدول الدوري. في المباراة القادمة ، سيفوز رجال Setien ، وستكون "الغواصة الصفراء" في المنزل قادرة على التعامل مع "العمالقة" الذين كانوا يداعبون ، ويواصلون صعودهم في الدوري الإسباني: فوز فياريال - 1.70.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0