نانت ضد مرسيليا. أي فريق سينهي خطه الخالي من الهزيمة؟

في 1 فبراير ، في مباراة الجولة 21 من الدوري الفرنسي ، سيلتقي فريقا نانت ومرسيليا. ستقام المباراة في بوجوار أرينا (نانت).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول نانت ضد مرسيليا

لم يخسر نانت

نانت الهزيمة في ست جولات متتالية في البطولة ، وفي المباراة الأخيرة ذهب الفريق على الطريق 0-0 مع كليرمونت. تصرفت Wards of Antoine Comboire في الشوط الأول بشكل أكثر تواضعًا في الملعب ، وفشل الفريق في اغتنام زمام المبادرة. والجدير بالذكر أن المضيفين لم يتألقوا بنتائجهم أيضًا ، ولم يهددوا في كل مرة بوابات "الكناري". نتيجة لذلك ، طوال المباراة ، لم يخلق أي من الفريقين لحظة خطيرة ، لذلك أصبح التعادل أمرًا طبيعيًا تمامًا.

نانت يحتل المركز 13 في الترتيب برصيد 22 نقطة بفارق أهداف 21:24.

مرسيليا

انتهى مرسيليا بالنقاط للمباراة الثامنة على التوالي ، وهذه المرة تعادل "بروفنسالس" على أراضيهم مع موناكو 1: 1. عقدت Wards of Igor Tudor بنشاط الاجتماع ، هاجم الفريق طوال الوقت. في نفس الوقت ، في الشوط الأول ، أخطأ أوليمبيك ، قطع فيريتو الكرة بطريق الخطأ في شباكه. في المستقبل ، استمر "الأبيض والأزرق" في التقدم ، بالفعل في بداية الشوط الثاني ، تمكن سانشيز من استعادة التوازن. في النهاية ، تغيرت المبادرة باستمرار ، لكن لم يكن من الممكن تحديد الفائز.

يحتل مرسيليا المركز الثالث في الدوري برصيد 43 نقطة بفارق أهداف 40:17.

نانت ضد مرسيليا

حقائق نانت ضد مرسيليا

  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في 6 من آخر 7 مباريات لنانت هذا الموسم ؛
  • نانت لم يهزم في آخر 8 مباريات من الموسم.
  • لم يهزم مرسيليا في آخر 9 مباريات من الموسم.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات الضيوف على أنهم الفائزون في الاجتماع. بلغت الاقتباسات لنجاح نانت 4.20. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.70. توقفت الاقتباسات عن انتصار مرسيليا عند مستوى 1.89. لا يعرف صانع المراهنات ما يمكن توقعه من الفرق من حيث الأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على احتمالات "إجمالي أقل من 2.5" - 1.94 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.90. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يستحق نانت اللقاءات الأخيرة ، فالفريق لديه القدرة على النضال من أجل مكان في منطقة كأس أوروبا. تقدم مارسيليا إيقاعًا جيدًا ، حيث فرضت الصراع على لقب العملاق الباريسي. كلا الفريقين في حالة جيدة الآن. سيتضح أن الاجتماع سيكون ممتعًا ، لكنه غير مثمر ، وستلعب "جزر الكناري" على نقاط قوتها ، ولن يخاطر "البروفنسال" مرة أخرى: الإجمالي أقل من 2.5 - أقل من 2.5 - 1.94.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0