تشيلسي vs فولهام. هل سيبدأ البلوز في سلسلة انتصارات جديدة؟

يلتقي تشيلسي مع فولهام يوم الجمعة 3 فبراير على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة تشيلسي وفولهام

تعادل تشيلسي

مع ليفربول 0-0 في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، وبعد ذلك حصلوا على وقت إضافي للراحة ، بسبب إقصاء الفريق من جميع مسابقات الكأس الإنجليزية. لذلك ، يجب على البلوز أن يقترب من المباراة ضد فولهام بقوة متجددة ومعنويات جيدة.

في المنزل ، سيبذل تشيلسي قصارى جهده للعودة إلى مسار الفوز وإرضاء جماهيره. منذ الدقائق الأولى في فريق Graham Potter ، من المتوقع أن يكون الوافد الشتوي الرئيسي للفريق ، Mikhail Mudrik ، الذي أظهر نفسه بشكل مثالي في المباراة الأولى الأخيرة.

فولهام

فولهام يحتل مكانة عالية في المركز السابع في ترتيب بطولة إنجلترا ويتفوق على منافسيه في المستقبل. يتمتع سكان لندن حقًا بموسم قوي للغاية ، ولا يعترفون بالسلطات ويحاولون الحصول على نقاط في المباريات حتى ضد أقوى الخصوم.

خسر سكان الصيف آخر مباراتين لهم في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن منافسيهم كانا رائعين هما نيوكاسل وتوتنهام. فولهام لديه جدول زمني صعب للمباريات في البطولة ، لأن اللقاء المستقبلي لن يكون مشيًا سهلاً للفريق أيضًا. ومع ذلك ، في الجولة الأولى تغلب الضيوف على البلوز وسيحاولون مفاجأة خصمهم مرة أخرى.

تشيلسي vs فولهام

حقائق مباراة تشيلسي وفولهام

  • فاز فولهام على تشيلسي 2-1 في فوز مفاجئ 2-1 في الجولة الأولى من الدوري هذا الموسم ؛
  • فاز تشيلسي بأربع من آخر خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد فولهام ؛
  • فقط في اثنتين من آخر خمس مباريات بين الفريقين ، تم الرهان على توتال أكثر من (2.5) ؛
  • أيضًا ، في اثنتين فقط من آخر خمس مباريات بين المتنافسين ، تم الرهان على "تسجيل كلا الفريقين".

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين مشجعي كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة بين تشيلسي وفولهام في الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على تشيلسي مقابل 1.61 ، وتعادل 4.12 ، وعلى فولهام مقابل 5.76. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

الترتيب الحالي يُلزم تشيلسي بالفوز في كل مباراة من أجل تحسين مركزه والاقتراب من منطقة الكأس الأوروبية. فريق Potter بعيد كل البعد عن الكمال ، لكن الناشئين في فصل الشتاء في BLU يمكن أن يساعدوهم على بدء لعب كرة القدم بأفضل ما لديهم. تغلب فولهام بشكل غير متوقع على تشيلسي في الجولة الأولى ، لذا سيحاول البلوز الآن الانتقام من الخصم في المنزل. حان وقت فوز المضيفين ، لذا فإن الخيار المثير للاهتمام في هذه الحالة سيكون الرهان على الإعاقة 1 (-1) مقابل 2.04.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0