ساسولو ضد أتالانتا. هل ستستمر أقنعة البرغموت في خطها الذي لم يهزم؟

في 4 فبراير ، في إطار الجولة 21 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، على حلبة Mapei - Citta del Tricolore (Reggio nel Emilia) ، سيلتقي فريقي Sassuolo و Atalanta.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلها على ساسولو ضد أتالانتا

أنهى ساسولو

ساسولو سلسلة من 8 مباريات متتالية دون فوز في الدوري الإيطالي بفوزه 5-2 خارج أرضه على ميلان. لم يتصرف Wards of Alessio Dionisi إلا ببعض التوتر لأول مرة ، حيث انطلق المضيفون بنشاط في الهجوم. في المستقبل ، تجمع "الخضر الأسود" معًا ، ووقعوا ثلاث مرات على أبواب "الشياطين" حتى قبل الفاصل. في الشوط الثاني ، لم يجلس الضيوف في موقف دفاعي ، وقاموا بإنهاء الخصم بهدوء. وسجل ديفريل ، فراتيسي ، بيراردي ، لورينت وماتيوس إنريكي الأهداف لصالح فريق "بلاك جرينز".

ويحتل ساسولو المركز السادس عشر في الدوري برصيد 20 نقطة بفارق أهداف 23:31.

أتالانتا

ولم يخسر أتالانتا في خمس جولات متتالية في البطولة ، وفي المباراة الأخيرة تغلب الفريق على سامبدوريا 2-0 على أرضه. حظي جناح جيان بييرو جاسبريني في الشوط الأول بميزة تامة على "البحارة" ، حيث سيطروا على الكرة بنسبة 71٪ من وقت اللعب. لم يكن هذا النشاط عبثًا ، فقد تمكنت "الإلهة" من فتح حساب. في الشوط الثاني ، عزز أصحاب الأرض الأفضلية ، وبعد ذلك فقط قللوا السرعة. وسجلت أهداف "ملكة المقاطعات" ميهلي ولقمان.

يحتل أتالانتا المركز الثالث في الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة بفارق أهداف 39:23.

ساسولو ضد أتالانتا

حقائق عن ساسولو ضد أتالانتا

  • سجل أتالانتا هدفين على الأقل في آخر 6 مباريات بالدوري الإيطالي ؛
  • تلقى ساسولو هدفين على الأقل في 5 من آخر 6 مباريات بالدوري الإيطالي ؛
  • لم يخسر أتالانتا في آخر 5 مباريات بالدوري الإيطالي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات تعطي الأفضلية لنابوليتانز. كانت أسعار فيكتوريا ساسولو 3.55. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.75. على نجاح أتالانتا ، توقفت الأسعار عند المستوى 2.04. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم مثمرة من الأندية الإيطالية. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" ، المعامل هو 2.31 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.59. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

ساسولو لن يستسلم ، سيقاتل الفريق بنشاط من أجل مكانه في النخبة. يواصل أتالانتا تسجيل النقاط بثبات ، وقد أثبت الفريق نفسه بالفعل في المجموعة الرائدة. سوف يفوز أولاد جاسبريني في الاجتماع القادم ، حتى أن بيرغاموتس سيكون قادرًا على التفوق على بلاك أند جرينز ، الذين ليسوا في أفضل حالة الآن: فوز أتالانتا - 2.04.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0