إلتشي ضد فياريال. هل سيتمكن المضيفون من تحقيق أول انتصار في البطولة؟

في 4 فبراير ، في مباراة الجولة 20 من الدوري الإسباني ، على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو أرينا (إلتشي) ، سيقيس ناديا إلتشي وفياريال قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في Elche vs Villarreal

لم يفز Elche

Elche حتى الآن بالدوري الإسباني الحالي ، الفريق في فترة مؤسفة من 19 مباراة. في الجولة الأخيرة من البطولة ، هزم جناح بابلو ماشين أمام إشبيلية 0: 3 على الطريق. بدأت "Green-Striped" الاجتماع دون جدوى ، مما سمح للمضيفين بأخذ زمام المبادرة. بالفعل في الدقيقة 41 ، كان الضيوف من الأقلية ، تلقى Bigas بطاقة حمراء. لم يتعاف "البياض الأخضر" على الفور من الصدمة ، لذا جعل أشبيلية النتيجة مدمرة حتى قبل نهاية الشوط الأول. بعد الاستراحة ، لم يتمكن الضيوف من الخروج بأي شيء ، فاستقالوا مرة أخرى للهزيمة.

ويحتل إلتشي المركز الأخير في الدوري برصيد 6 نقاط بفارق هدف قدره 12:39.

فياريال

كسر فياريال سلسلة متتالية من خمس مباريات بدون هزيمة في البطولة ، وخسر في الجولة الأخيرة على أرضه مع الحد الأدنى من نقاط رايو فاليكانو 0: 1. كانت أجنحة Quique Setien ، كمضيفين ، تتقدم بنشاط إلى الأمام ، واستحوذ الفريق على الكرة بنسبة 62 ٪ من وقت اللعب. وتجدر الإشارة إلى أن مثل هذا الضغط لم يؤد إلى نتائج ، لأن "العمالقة" دافعوا عن أنفسهم بمهارة. بالفعل في منتصف الشوط الثاني ، ارتكبت "الغواصة الصفراء" خطأً واحدًا ، سجل "النحل" هدفًا ، فشل المضيفون في استعادته.

ويحتل فياريال المركز الخامس بالدوري برصيد 31 نقطة بنسبة هدف 21:14.

إلتشي ضد فياريال

حقائق إلتشي مقابل فياريال

  • فشل إلتشي في الفوز بآخر 19 مباراة في الدوري الإسباني ؛
    سجل فياريال أقل من 2.5 هدف في آخر 3 مباريات في الدوري الإسباني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات تعطي الأفضلية للضيوف. لنجاح Elche ، كانت الأسعار 4.90. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.85. توقفت الاسعار عند فيكتوريا فياريال عند المستوى 1.71. لا يعرف صانع المراهنات ما يمكن توقعه من الإسبان من حيث الأداء. يعرض مكتب 1xbet للمكتب المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" ، فإن المعامل هو 1.89 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.91. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

إلتشي لا يتألق في البطولة ، "المخطط الأخضر" هو المرشح الرئيسي للهبوط. فياريال يبدو أفضل بكثير ، لكن بعد الفشل الأخير ، يحتاج الفريق إلى اللحاق بالركب. يمكن للمضيفين الاستعداد بالفعل لمباراة Segunda ، لذلك من غير المرجح أن يتمكنوا من إيقاف أجنحة Setien ، لن تواجه "الغواصة الصفراء" مشاكل في تسجيل ثلاث نقاط حتى على الطريق: فوز فياريال - 1.72.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0