بوروسيا دورتموند ضد فرايبورج. هل سيواصل النحل الطنان سلسلة انتصاراته؟

يوم السبت ، 4 فبراير ، في ملعب سيجنال إيدونا بارك ، ستجرى مبارزة بين بوروسيا دورتموند وفريبورغ في إطار الجولة 19 من الدوري الألماني.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة بوروسيا دورتموند ضد فرايبورج

تغلب بوروسيا دورتموند

دورتموند على باير في الجولة الأخيرة من البطولة الألمانية على الطريق وواصل سلسلة انتصاراته إلى ثلاث مباريات. استفاد النحل الطنان بشكل واضح من العطلة الشتوية ، وعاد الفريق بقوة متجددة ويبدو جاهزًا لاستعادة المراكز التي فقدها ، وكذلك الاحتفاظ بمكان في المراكز الأربعة الأولى في الترتيب.

أمام بوروسيا دورتموند مباراة أخرى مهمة على أرضه ، حيث سيلعبون فيها ضد منافس مباشر على مكان في الشمس. سيكون دعم المشجعين المنزليين عاملاً مهمًا للمضيفين في هذا الاجتماع ، لكن الشكل الحالي لـ Bumblebees يسمح لهم بالاعتماد على جميع النقاط الثلاث بعد 90 دقيقة من اللعب.

فرايبورغ

فاز فرايبورج على أوغسبورغ في آخر مباراة له على أرضه ويواصل الكفاح من أجل مكان في منطقة دوري أبطال أوروبا. يحتل الفريق المركز الخامس ، لكن إذا تمكنوا من الفوز ببعض المباريات ، فيمكنهم العودة إلى المراكز الأربعة الأولى والقتال على أعلى المراكز في البطولة الألمانية الحالية.

بالنسبة إلى فرايبورج ، يمكن أن تكون المباراة الجديدة ضد بوروسيا دي في الجولة المقبلة حاسمة من نواح كثيرة ، والتي ستحدد آفاق الفريق المستقبلية في الدوري الألماني. من الواضح أن الضيوف سيأتون إلى دورتموند للحصول على نقاط ومحاولة فرض لعبهم على الخصم ، مما يخلق لحظات خطيرة على أبواب الآخرين.

بوروسيا دورتموند ضد فرايبورج

حقائق مباراة بوروسيا دورتموند ضد فرايبورج

  • فاز بوروسيا دورتموند على فرايبورج 3-1 في مباراة الجولة الأولى من البطولة الألمانية الحالية ؛
  • في آخر خمس مباريات بين الفريقين في البطولة الألمانية ، جاء الرهان على توتال أكثر من (2.5) ؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الخصوم ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • فاز بوروسيا دورتموند بثلاث من مبارياته الخمس الأخيرة ضد فرايبورج في الدوري الألماني.
  • فاز بوروسيا D بالمباريات الثلاث الأخيرة في الدوري الألماني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة معروفة بين مشجعي كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة الجديدة من الدوري الألماني: يمكنك المراهنة على فوز بوروسيا D مقابل 1.66 ، وتعادل 4.30 ، وعلى انتصار فرايبورغ مقابل 5.00. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

ستكون هذه مواجهة بين الجيران في ترتيب البطولة الألمانية التي لها نفس عدد النقاط. لذلك ، بالنسبة لكل من الخصوم ، فإن مثل هذه المباراة ليست مجرد فرصة لأخذ ثلاث نقاط وتحسين مركزهم ، ولكنها أيضًا فرصة لإبطاء أحد منافسيهم. في السنوات الأخيرة ، كانت المباريات بين بوروسيا دي وفرايبورج ممتعة مع لعبة مذهلة ومثمرة ، لذا فإن الخيار المنطقي في هذه الحالة سيكون الرهان على توتال أوفر (3).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0