روما مقابل امبولي. هل سيواصل الضيوف خطهم الخالي من الهزائم في دوري الدرجة الأولى؟

في 4 فبراير ، في مباراة الجولة 21 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، على ملعب أوليمبيكو أرينا (روما) ، سيقيس ناديا روما وإمبولي قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة روما وإمبولي

أنهى روما

سلسلة من ست مباريات بدون هزيمة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، حيث خسر 1-2 خارج أرضه أمام نابولي في الجولة الماضية. كان أداء جناح جوزيه مورينيو ضعيفًا جدًا في الشوط الأول ، ولهذا السبب تقدم أصحاب الأرض. بالفعل بعد الاستراحة ، تسارع الرومان ، في منتصف المقطع ، بعد أن تمكنوا من استعادة التوازن ، حاول الشعراوي. في المستقبل ، كان "الذئب" يأمل في الحفاظ على التعادل على الأقل ، لكن النابوليتانيين لم يوافقوا على ذلك ، وانتزعوا النصر حرفياً في الهجمات الأخيرة.

روما يحتل المركز السادس في الترتيب برصيد 37 نقطة بفارق أهداف 26:18.

إمبولي

لم يهزم إمبولي في ست جولات متتالية ، وفي المباراة الأخيرة ، كسر الفريق المتواجد على أرضه المباراة مع تورينو 2: 2. عقدت أجنحة باولو زانيتي لقاءًا جيدًا ، وتمكنوا من فتح حساب حتى في الشوط الأول. بعد الفاصل ، استمر البلوز في التقدم ، وفي النهاية عززوا تفوقهم. ولكن في النهاية ، استرخى المضيفون ، مما سمح للثيران باستعادة التوازن. وسجل كل من لوبرتو ومارين أهدافاً للبلوز.

يحتل إمبولي المركز العاشر في البطولة ، برصيد 26 نقطة ، بفارق هدف قدره 19:24.

روما مقابل امبولي

حقائق روما مقابل إمبولي

  • لم يهزم إمبولي في آخر 6 مباريات بالدوري الإيطالي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات نجاح منزل الرومان. كانت عروض أسعار Victoria Roma 1.52. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.30. حول نجاح عروض أسعار إمبولي توقفت عند حوالي 6.60. وكلاء المراهنات لا يعرفون ما يمكن توقعه من الأندية الإيطالية من حيث الأداء. تعرض شركة المراهنة 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" ، المعامل هو 1.87 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.90. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

فشل روما في التعامل مع المتصدر في الجولة الماضية ، والآن سيحاول الفريق تحقيق النجاح على أرضه. أداء إمبولي جيد ، الفريق يسجل النقاط بانتظام في الجزء الحالي من الموسم. في مباراة روما ، سيفوز الذئاب ، وسيجد رجال مورينيو على أرضهم طريقة للتعامل مع البلوز الأقوى: فوز روما - 1.52.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0