ريال سوسيداد vs بلد الوليد. هل سيواصل المضيفون خطهم الخالي من الهزائم في الدوري الإسباني؟

في 5 فبراير ، كجزء من الجولة 20 من الدوري الإسباني ، سيلتقي ريال سوسيداد وبلد الوليد على ملعب ريال أرينا (سان سيباستيان).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول ريال سوسيداد ضد بلد الوليد

لم يخسر ريال سوسيداد

ريال سوسيداد أي هزيمة لسبعة مواجهات متتالية في البطولة الإسبانية ، وفي الجولة الأخيرة تقاسم الفريق النقاط مع ريال مدريد 0: 0 على الطريق. أعطت أجنحة إيمانول الجواسل الكرة للمضيفين ، وقرر الفريق نفسه عقد اللقاء مع الرقم الثاني ، على أمل شن هجمات مرتدة. الجدير بالذكر أن خطة "الأزرق الأبيض" لم تنجح ، ومدريد لم تكن مخطئة على الإطلاق. في الوقت نفسه ، أظهر الضيوف أيضًا أنفسهم بشكل ممتاز في الدفاع ، لذلك أصبح التعادل أمرًا طبيعيًا.

يحتل ريال سوسيداد المركز الثالث في الترتيب برصيد 39 نقطة بفارق أهداف 28:18.

بلد الوليد

قطع بلد الوليد سلسلة من خمس هزائم متتالية في الدوري الأسباني ، في المبارزة الأخيرة بفوزه على فالنسيا بنتيجة 1: 0 على أرضه. لم يظهر واردز باتشيتا أفضل نتيجة فقط في الشوط الأول ، فقد احتاج الفريق إلى وقت للتكيف مع الخصم. بالفعل بعد الفاصل ، بدأ "البنفسجي الأبيض" في التصرف بشكل أكثر حدة ، مما أجبر "البرتقالي" على ارتكاب الأخطاء. نتيجة لذلك ، قبل صافرة النهاية ، ابتسم الحظ للمضيفين ، سدد لارين على المرمى مباشرة.

ويحتل بلد الوليد المركز 17 في الدوري برصيد 20 نقطة بفارق أهداف 14:28.

ريال سوسيداد vs بلد الوليد

حقائق ريال سوسيداد ضد بلد الوليد

  • سجل أقل من 2.5 هدف في 8 من آخر 10 مباريات لريال سوسيداد في الليغا.
  • لم يخسر ريال سوسيداد في آخر 7 مباريات في الدوري الإسباني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات تؤمن بنجاح الفريق المضيف. بلغ نجاح ريال سوسيداد 1.42. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.50. توقفت الأسعار في Victoria Valladolid ، عند حوالي الساعة 8.00. المراهنات لا تتوقع كرة قدم مثمرة. تقدم شركة المراهنات 1xbet للمراهنة على احتمال "إجمالي أقل من 2.5" - 1.82 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.99. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

ريال سوسيداد مقنع ، في عام 2023 أظهر الفريق أنه قادر على التنافس على الميداليات. بلد الوليد أكثر تواضعا ، الفريق يواجه مهمة البقاء في النخبة. في المباراة القادمة ، سيفوز شباب Alguasil ، "البلوز الأبيض" بسبب أفضل الظروف ، بالإضافة إلى عامل المدرجات على أرضه سوف يتعامل بثقة مع الطرف الخارجي: ريال سوسيداد سيفوز بإعاقة 1 (-1.5) - 2.24 .

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0