باير vs موناكو. هل سينجح الألمان في وطنهم؟

في 16 فبراير ، سيلتقي باير وموناكو في نهائيات 1/16 من التصفيات من LE. ستقام المباراة على ملعب باي أرينا (ليفركوزن).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن باير ضد موناكو

فشل باير

باير بصراحة في بداية الموسم الأوروبي ، وخاطر الفريق بشكل عام بالتخلي عن جزء الربيع. الشيء هو أنه في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، كان أداء ليفركوزن ضعيفًا للغاية ، فقط في الجولة الثانية ، تمكن شباب تشابي ألونسو من الفوز على أتلتيكو مدريد (0: 2). في المستقبل ، كان وضع "الصيادلة" غير ناجح للغاية ، وكان الفريق الأخير. فقط في المباراة الأخيرة تمكن الألمان من تجنب الفشل الكامل ، وتعادل الفريق مع بروج 0: 0. نتيجة لذلك ، احتل Bayer المركز الثالث في المجموعة B برصيد 5 نقاط ، وبالتالي تقدم إلى LE.

على الصعيد المحلي ، لا يطالب الألمان بمراكز عالية ، ويمكنهم التركيز على المسابقات الأوروبية.

موناكو

تحاول موناكو العودة إلى أوليمبوس لكرة القدم لعدة مواسم الآن ، لكن الفريق يفتقد شيئًا ما باستمرار. هذا الموسم ، بدأ "الحمر الأبيض" أيضًا دون جدوى ، وخرج الفريق من تصفيات دوري أبطال أوروبا ، وبعد ذلك لم يظهروا أنفسهم بأفضل طريقة في LE. حرفيا في المباراة الأخيرة ، تمكن رجال فيليب كليمنت من تحسين مركزهم ، وهزم الفريق كرفينا زفيزدا 4: 1 على أرضه. اتضح أن فولاند كان بطل الاجتماع كجزء من موناكو ، الذين سجلوا ثلاثية. احتل موناكو المركز الثاني في المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط بنسبة أهداف 9: 8.

موناكو في دوري الدرجة الأولى الفرنسي يقاتلون على الميداليات.

باير vs موناكو

حقائق باير ضد موناكو

  • فشل باير في الفوز بمبارياته الأربع الأخيرة في المسابقة الأوروبية ؛
  • لم يخسر موناكو في المسابقة الأوروبية في آخر لقاءين بينهما.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات تعطي الأفضلية للنادي الألماني في الاجتماع القادم. كانت أسعار فيكتوريا باير 1.83. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.85. حول نجاح موناكو ، توقفت الأسعار عند حوالي الساعة 4.30. وكلاء المراهنات ينتظرون الأهداف من الفرق. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.10 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.71. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

عاد باير بشكل جيد لهذا الموسم ، ويعتزم الفريق تحسين الأمور في الدوري الألماني واللعب بشكل جيد في أوروبا. تبدو موناكو جيدة بشكل عام ، والفريق في حالة جيدة ، رغم افتقار الفرنسيين إلى الاستقرار. سيفوز رجال Javi Alonso في مباراة الذهاب ، "الصيادلة" يقدمون أداءً جيدًا أمام مدرجاتهم ، وهو ما سيؤكدونه: فوز Bayer - 1.83.

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0