سبارتاك ضد كراسنودار. هل سيستمر سكان موسكو في خط نجاحهم في غير موسمها؟

6 فبراير ، في مباراة الجولة الثانية من كأس الشتاء RPL ، سيلتقي الفريقان Spartak Moscow و Krasnodar. تقام المباراة في آل نهيان أرينا (أبو ظبي).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Spartak vs Krasnodar

قضى سبارتاك

سبارتاك بثقة النصف الأول من الموسم ، وتوقف الفريق مؤقتًا في المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وتمكن أيضًا من الوصول إلى التصفيات من الكأس الوطنية. بالفعل في غير موسمها ، شارك فريق Red-Whites في مباراتين متنافسين وفازوا بهما. بدأ فريق غييرمو أباسكال ليس سيئًا في كأس الشتاء RPL ، بفوزه على روستوف 1-0 في الجولة الأولى بركلات الترجيح. نفذ "المصارعون" المباراة بقوة أكبر ، لكنهم ما زالوا غير قادرين على فتح دفاع "المجمعين". نتيجة لذلك ، كان علينا اختراق ركلات الجزاء ، وهنا تبين أن "البيض الحمر" أكثر نجاحًا.

يحتل سبارتاك المركز الثاني في الرباعية ، ويحصل على نقطتين.

كراسنودار

يظهر كراسنودار نتيجة متواضعة ، في الجزء الأول من البطولة كان الفريق في المرحلة الثامنة. في كأس روسيا ، كان الحظ إلى جانب "الخضر الأسود" ، الذين تمكنوا من الوصول إلى الدور الرئيسي من المركز الأول. بدأت أجنحة فلاديمير إيفيتش الممتازة في كأس الشتاء RPL بفوزها على سوتشي 1: 0 في مباراتهم الأولى. استحوذ فريق Bulls على زمام المبادرة منذ الدقائق الأولى ، وبفضل ذلك تمكنوا من أخذ زمام المبادرة حتى في منتصف الجزء الأول ، حاول Pantalean. في المستقبل ، واصل كراسنودار الهجوم ، لكنه لم يصل إلى الأهداف بعد الآن. في نهاية الجزء الثاني ، بقي "الفهود" أقلية ، لذلك لعب "الثيران" بهدوء للفوز.

يحتل Krasnodar المركز الأول في المجموعة ، ويحصل على 3 نقاط كحد أقصى.

سبارتاك ضد كراسنودار

حقائق سبارتاك مقابل كراسنودار

  • لم يهزم سبارتاك في عام 2023.
  • كراسنودار لا تخسر أو تتنازل في عام 2023.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات تعطي الأفضلية لسكان موسكو. بلغت الاقتباسات لنجاح كراسنودار 3.15. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.80. توقفت الأسعار عند مستوى 2.18 عند Victoria Spartak. المراهن ينتظر أهداف من الأندية الروسية. تقدم شركة المراهنات 1xbet للمراهنة على احتمال "إجمالي أقل من 2.5" - 2.23 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.58. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

سبارتاك في حالة جيدة ، الفريق يضع أهدافًا طموحة لنفسه ، سواء في البطولة الشتوية أو في البطولة. يعتزم كراسنودار أيضًا القتال على المراكز الأولى ، لذلك سيقدم النادي كل التوفيق حتى في هذه البطولة. كلا الفريقين لا يخسران في غير موسمها ، يلعبان بشكل موثوق في الدفاع. لذلك ، في لقاء الأندية الروسية وجهًا لوجه ، لا ينبغي للمرء أن يتوقع أهدافًا: الإجمالي أقل من 2.5 - 2.23.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0