باريس سان جيرمان vs بايرن ميونيخ. هل سيستمر بايرن في سلسلة انتصاراته في البطولة؟

14 فبراير ، في مباراة نهائيات 1/8 من التصفيات لدوري أبطال أوروبا ، سيلتقي فريقا باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ. ستقام المباراة في Parc des Princes (باريس).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ

باريس سان جيرمان

تأكيده على لقب أحد أقوى الأندية في أوروبا ، حيث جمع الباريسيين فريقًا قويًا يواجه مهمة الفوز بكأس مرموقة. في قرعة دوري أبطال أوروبا ، لم يواجه فريق Red-Blues أي مشاكل في مغادرة المجموعة ، وانتهى الفريق في المرحلة الثانية ، مما جعل بنفيكا يتقدم في مؤشرات إضافية. في المباراة الحاسمة ، هزم رجال كريستوف جالتير على الطريق الإيطالي يوفنتوس 2: 1. وسجل مبابي ومينديز أهدافا لباريسيين.

في الدوري الفرنسي ، يتصدر باريس سان جيرمان ، لكن المنافسين ليسوا بعيدين عن الركب.

بايرن

يُدرج بايرن ميونيخ أيضًا دائمًا كواحد من المتنافسين على الفوز ، وقد أكد الألمان مرارًا وتكرارًا مكانتهم العالية. هذه المرة أيضًا ، اجتاز جناح جوليان ناجيلسمان دور المجموعات بشكل لا لبس فيه ، بعد أن تعامل مع إنتر 2-0 في المباراة الأخيرة. سيطر البافاريون على الملعب في كل لحظة مباراة ، مما سمح للريدز بعدم القلق بشأن النتيجة. ونتيجة لذلك ، سجل "الجنوبيون" هدفين ، وبذل بافارد وشوبو موتينج قصارى جهدهما ، وبذلك أنهيا المواجهة. أصبح بايرن ميونيخ الأول في الرباعية ، حيث حصل على 18 نقطة كحد أقصى.

يتصدر فريق ميونيخ ، وكذلك المنافس المستقبلي ، جدول البطولة.

باريس سان جيرمان vs بايرن ميونيخ

حقائق مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ

  • لم يخسر باريس سان جيرمان قط في دوري الأبطال الحالي ؛
  • فاز بايرن في جميع المباريات الست في دوري أبطال أوروبا الحالي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات تعطي الحد الأدنى من الأفضلية للفريق الفرنسي. بالنسبة لـ PSG ، كانت الأسعار 2.38. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.75. توقفت الاسعار عن انتصار بايرن عند مستوى 2.75. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم مثمرة يؤديها العمالقة. تعرض شركة المراهنات 1xbet المراهنة على احتمال "إجمالي أقل من 3.5" - 1.72 ، "إجمالي أكثر من 3.5" مع عروض الأسعار - 2.09. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

باريس سان جيرمان يتقدم بثقة نحو هدفه ، ولا يفقد الفريق الأمل في الفوز باللقب بعد كل شيء. بايرن قوي في جميع لقاءاته ، وميونيخ قادر تمامًا على الاستمرار في السيطرة على البطولة. في مباراة بين اثنين من المنافسين الكبار ، من الصعب تحديد لاعب مفضل ، في باريس هناك كوكبة من المؤدين ، في ميونيخ ، التشكيلة ليست أسوأ ، بالإضافة إلى أنها لعبت بشكل جيد. أتوقع مواجهة مثيرة بين الفريقين ، حيث سيسعدون بتسجيل الأهداف: المجموع أكثر من 3.5 - 2.09.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0