يوفنتوس ضد نانت. هل سيتمكن الفرنسيون من خوض معركة لـ "السيدة العجوز"؟

في 16 فبراير ، في مباراة نهائيات 1/16 من التصفيات في الدوري الأوروبي ، على ملعب أليانز أرينا (تورينو) ، سيقيس ناديا يوفنتوس ونانت قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة يوفنتوس ونانت

يوفنتوس

يوفنتوس لا يمكن أن يأخذ الجزء الأول من هذا الموسم في رصيده ، الفريق لم يتمكن من المشاركة في التصفيات من دوري أبطال أوروبا ، وترك بنفيكا وباريس سان جيرمان المضي قدما. بشكل عام ، تصرفت أجنحة ماسيميليانو أليجري بشكل غير ناجح للغاية ، في ست معارك تمكنوا من تحقيق فوز واحد فقط على ماكاي هيفا (3: 1). في الوقت المتبقي ، عمل "الأسود والأبيض" كجلد الأولاد ، وتوزيع النقاط على المتنافسين. في الجولة الأخيرة ، هزمت "السيدة العجوز" على أرضها أمام باريس سان جيرمان 1: 2. احتل يوفنتوس المركز الثالث في الرباعية H برصيد 3 نقاط فقط.

بعد أن فشل في أوروبا ، كان أداء تورينتسي جيدًا في إيطاليا. ومع ذلك ، في بداية عام 2023 ، حُرم النادي من 15 نقطة بسبب الاحتيال المالي ، والآن أصبح يوفنتوس ليس لديه ما يمسك به في دوري الدرجة الأولى

نانت

ودخل نانت دون جدوى دور المجموعات في الدوري الأوروبي ، بعد أربع جولات حصل الفريق على 3 نقاط فقط ، وهو ما لم يبعث على التفاؤل لدى الجماهير. من الجدير بالذكر أن أجنحة أنطوان كومبوير لم تستسلم ، انتهز الفريق الفرصة للذهاب إلى أبعد من ذلك. أولاً ، تمكن "الكناري" من كسر مقاومة كاراباخ 2: 1 ، وبعدها في المبارزة الأخيرة كان الفرنسيون أقوى من أولمبياكوس اليوناني 2: 0. بفضل الدفعة الأخيرة ، تمكن نانت من الصعود إلى المركز الثاني في المجموعة G ، برصيد 9 نقاط تقدمت جزر الكناري.

بعد أن فشل في الجزء الأول من الموسم في الدوري الفرنسي ، حقق جزر الكناري نتائج رائعة في عام 2023 ، حيث صعد إلى منتصف الجدول.

يوفنتوس ضد نانت

حقائق يوفنتوس ضد نانت

  • خسر يوفنتوس مبارياته الثلاث الأخيرة في أوروبا.
  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في 5 من 6 مباريات ليوفنتوس في المسابقات الأوروبية الحالية ؛
  • تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في 4 من مباريات نانت الستة في المسابقات الأوروبية الحالية.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات لا يشككون في نجاح تورينتسي. بالنسبة ليوفنتوس فيكتوريا ، كانت الأسعار 1.41. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.80. حول نجاح نانت ، توقفت الأسعار عند العلامة - 8.20. وكلاء المراهنات لا يعرفون ما يمكن توقعه من الفرق من حيث الأداء. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.91 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.87. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يوفنتوس ليس لديه مهام في إيطاليا ، لذلك يمكن إيلاء المزيد من الاهتمام للدوري الأوروبي. نانت فريق متواضع حتى على مستوى الدوري الفرنسي ، الوصول إلى التصفيات الأوروبية هو بالفعل نتيجة جيدة لجزيرة الكناري. الإيطاليون هم المرشحون المفضلون للزوج ، لكنني لا أعتقد أن الأمر يستحق انتظار الهزيمة ، وفي الواقع تم تسجيل الكثير من الأهداف. يعرف كلا الفريقين كيفية الدفاع جيدًا: المجموع تحت 2.5 - 1.91.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0