اشبيلية vs ايندهوفن. هل سيتمكن الهولنديون من الفوز في إسبانيا؟

في 16 فبراير ، كجزء من نهائيات 1/16 من التصفيات في الدوري الأوروبي ، سيلتقي الفريقان إشبيلية وآيندهوفن في ملعب رامون سانشيز بيزخوان أرينا (إشبيلية).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة إشبيلية وآيندهوفن

تصرف إشبيلية

إشبيلية في النصف الأول من هذا الموسم بشكل غير ناجح للغاية على جميع الجبهات ، ولهذا السبب ترك جسر التدريب بالنادي يولن لوبيتيغي. خورخي سامباولي مسؤول حاليًا عن الفريق ، لكنه لم يتمكن حتى الآن من إخراج الفريق الأبيض من الملعب. أما بالنسبة للكؤوس الأوروبية ، فقد بدأ أشبيلية رحلتهم في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، حيث بالكاد تمكن الفريق من التشبث بالمركز الثالث. فقط بفضل الفوز على كوبنهاغن (3: 0) ، تمكن Nervions من تجنب الفشل الذريع ، لذلك حصل النادي على فرصة لإعادة تأهيل نفسه بالفعل في الدوري الأوروبي.

فشل أشبيلية الموسم في إسبانيا ويكافحون للاحتفاظ بمكانهم في الدوري الإسباني.

ايندهوفن

بدأ ايندهوفن رحلته في تصفيات دوري أبطال أوروبا ، لكن الفريق فشل في التغلب على الدور الحاسم ، وترك رينجرز يذهب إلى أبعد من ذلك. ذهب Wards of Ruud van Nistelrooy للتغلب على الدوري الأوروبي ، حيث أظهر الفريق نتيجة جيدة في مرحلة المجموعات. أنهى فريق Red-Whites في الدرجة الثانية في الرباعية A ، خلف آرسنال اللندني فقط. في المباراة الحاسمة ، تبين أن "الفلاحين" على الطريق أقوى من Bude-Glimt 2: 1. كان الضيوف محظوظين في البداية ، حيث قطع النرويجيون أنفسهم الكرة بطريق الخطأ في شباكهم. وأضاف ايندهوفن أن باكايوكو وضع نهاية للمواجهة في المستقبل.

الهولنديون غير مستقرين بعد العام الجديد ، بعد أن فقدوا الريادة في الدوري الهولندي ، وغالبًا ما فقدوا نقاطًا فجأة.

اشبيلية vs ايندهوفن

حقائق مباراة إشبيلية وآيندهوفن

  • أكثر من 2.5 هدف تم لعبها في 4 من أصل 6 مباريات لإشبيلية في المسابقات الأوروبية الحالية.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات تعطي ميزة صغيرة في إسبانيا للفريق المضيف. بالنسبة لفيكتوريا إشبيلية ، كانت الأسعار 2.40. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.45. في أعقاب نجاح بي إس في ، توقفت الأسعار عند حوالي الساعة 3.00. وكلاء المراهنات ينتظرون الأهداف من الفرق الأوروبية. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.94 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.83. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

كلا الفريقين لا يتمتعان بأفضل المواسم. قام إشبيلية بعد العام الجديد بتصحيح بعض الأمور قليلاً في بريميرا ، لكنه لا يزال معرضًا لخطر الهبوط. على العكس من ذلك ، غالبًا ما يخسر إيندهوفن نقاطًا في عام 2023 ، حيث يجب أن يحقق نجاحًا واثقًا. لا يتعلق الاستقرار بهذه الفرق ، لكن ما زلت أعتقد أن الإسبان سيهتمون أكثر بالمنافسات المحلية ، لذا فإن إيندهوفن هو المفضل للزوج. أعتقد أن الهولنديين لن يستسلموا: إيندهوفن لن يخسر - Х2 - 1.57.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0