ارسنال ضد برينتفورد. هل سيتمكن Gunners العودة إلى طريق الفوز؟

وسيلتقي أرسنال مع برينتفورد يوم السبت 11 فبراير على ملعب الإمارات في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة أرسنال وبرينتفورد

خسر ارسنال

ارسنال في الجولة الاخيرة من بطولة انجلترا امام ايفرتون خارج ملعبه وكانت هذه الهزيمة هي الثانية فقط للفريق في قرعة الدوري الانجليزي الحالية. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف سيكون رد فعل فريق Mikel Arteta على الخسارة غير المتوقعة للنقاط وما إذا كان سيتمكنون من التعافي في المباراة الجديدة.

لا يزال آرسنال يتصدر جدول الدوري في إنجلترا ، ولكن كل خطأ جديد من فريق لندن سيستخدم من قبل منافسيه الرئيسيين من مانشستر. لذلك ، من المهم أن يفوز أرسنال باستمرار في المباريات على ملعبه ، لأن المعركة بأكملها على الميداليات الذهبية ما زالت في طريقها.

برينتفورد

يمكن تسمية برينتفورد بأمان بأنه أحد أفضل الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز الحالي ، وهذا الفريق يحتل صدارة الترتيب ويسعد جماهيره باستمرار. بالإضافة إلى ذلك ، لم يخسر النحل في الدوري الإنجليزي الممتاز لفترة طويلة ومن الواضح أنه يعتزم مواصلة خطه الذي لم يهزم.

سيكون لقاء جديد ضد زعيم بطولة إنجلترا اختبارًا خطيرًا آخر لبرينتفورد هذا الموسم. في الجولة الأولى ، خسر الفريق أمام ارسنال دون فرصة وسيحاول الآن الانتقام من خصمهم. بالنظر إلى الشكل الجيد للضيوف ، فإنهم قادرون تمامًا على إحداث إحساس آخر في البطولة.

ارسنال ضد برينتفورد

حقائق عن مباراة أرسنال برينتفورد

  • في مباراة الجولة الأولى من قرعة الدوري الإنجليزي الممتاز ، هزم أرسنال برينتفورد 3-0.
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفريقين ، جاء الرهان على توتال أكثر (2.5) ؛
  • في اثنتين من آخر خمس مباريات بين المتنافسين ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • لم يخسر برينتفورد في تسع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين عشاق كرة القدم ، للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة 23 من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز آرسنال مقابل 1.40 ، والتعادل - مقابل 4.92 ، وعلى النجاح برينتفورد - مقابل 8.33. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

مباراة أخرى مثيرة للاهتمام في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث سيحاول أرسنال إعادة تأهيل أنفسهم أمام جماهيرهم للهزيمة في الجولة الأخيرة. التالي في خط متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز هو خصم صعب آخر لم يخسر في البطولة لفترة طويلة وهو في حالة جيدة جدًا. الضيوف قادرون تمامًا على خلق مشاكل خطيرة للمفضلين ويمكنهم الاعتماد على واحد على الأقل من أهدافهم المسجلة. لذلك ، سيكون الاختيار الجيد في هذه الحالة هو الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 1.93.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0