وست هام ضد تشيلسي. أي فريق سيفوز في ديربي لندن القادم؟

يوم السبت ، 11 فبراير ، ستقام مباراة وست هام وتشيلسي على الملعب الأولمبي في لندن كجزء من الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة وست هام ضد تشيلسي

ويحتل وست هام

وست هام المركز الأخير في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ويكافح من أجل الحفاظ على مكانه في نخبة كرة القدم الإنجليزية هذا الموسم. في الجولة الأخيرة ، تمكن هامرز من انتزاع النقاط من نيوكاسل على الطريق واستمر في مسيرته الخالية من الهزائم في جميع البطولات.

في المباراة الجديدة ، سيتعين على فريق David Moyes بذل المزيد من الجهد لتسجيل بعض النقاط. سيكون وست هام مستضعفًا على أرضه ، لكن دعم مشجعيه قد يكون عاملاً مهمًا للفريق في المباراة المستقبلية. حتى لو لعبوا كرقم ثان ، سيكون للمطارق فرصهم بالتأكيد على أبواب الآخرين.

تشيلسي

يواصل تشيلسي تقديمه بشكل غير مقنع في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز ، حتى لو لم يخسر الفريق لثلاث جولات متتالية. تعادل البلوز مع ليفربول في واحدة من آخر مبارياتهم ثم فشلوا في الفوز على فولهام على أرضه.

فريق Graham Potter في منتصف الترتيب وهذا الموقف بالتأكيد لا يعكس قوته الحقيقية. في فترتي الانتقال الأخيرتين ، أنفق تشيلسي الكثير من الأموال على لاعبين جدد ، لكن حتى الآن لم يكن للتوظيف تأثير إيجابي على مباراة البلوز.

وست هام ضد تشيلسي

حقائق وست هام ضد تشيلسي

  • فاز تشيلسي على وست هام 2-1 في الجولة الأولى من هذه المباراة.
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفريقين في الدوري الإنجليزي ، جاء الرهان على توتال أكثر (2.5) ؛
  • تضمنت اثنتان فقط من آخر خمس مباريات بين متنافسين في الدوري الإنجليزي الممتاز رهانًا على "تسجيل كلا الفريقين":
  • فاز تشيلسي بأربع من مبارياته الخمس الأخيرة ضد وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز.
  • كلا الفريقين لم يهزم في ثلاث مباريات في جميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذا الديربي اللندني في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على وست هام مقابل 3.42 ، وتعادل 3.37 ، وعلى تشيلسي. 2.22. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

ديربي جديد في لندن في إطار البطولة الإنجليزية ، حيث يكون لدى كلا الخصمين شيئًا يقاتلان من أجله ويحتاجان إلى اللعب حصريًا للفوز. يحتاج كل من وست هام وتشيلسي إلى تحسين مركزهما في الترتيب ، لذلك من المتوقع أن يلعب كلا الفريقين بنشاط في الهجوم. لكن مع ذلك ، فإن فئة اللاعبين الزائرين أعلى بكثير ، وفي السنوات الأخيرة غالبًا ما تغلبوا على مولوتوبويتسي في مباريات وجهاً لوجه. لذلك ، يبدو أن الخيار المنطقي في هذه الحالة هو الرهان على تشيلسي للفوز بـ 2.27.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0