كليرمونت ضد مرسيليا. هل سيتمكن المضيفون من أخذ النقاط من المرشح المفضل؟

في 11 فبراير ، في مباراة الجولة 23 من دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، على ملعب غابرييل مونبير أرينا (كليرمون فيران) ، سيقيس ناديا كليرمون ومرسيليا قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن كليرمونت ضد مرسيليا

حطم كليرمون

كليرمون سلسلة من خمس مباريات متتالية دون هزيمة في البطولة الفرنسية ، حيث خسر في المباراة الأخيرة على أرضه أمام موناكو 0: 2. فشل واردز باسكال جاستيان في اللقاء تمامًا ، وفي أقل من 15 دقيقة استقبل الفريق هدفين في مرماه. حتى نهاية المقطع ، لم يتمكن الضيوف من التفكير في أي شيء على الإطلاق ، طوال الوقت لم يوجهوا ضربة واحدة. بعد الاستراحة ، بدأ "العقيق الأزرق" في التصرف بشكل أكثر حدة ، لكنهم لم يتمكنوا من اختراق دفاع "موناكو".

ويحتل كليرمون المركز الحادي عشر في الدوري برصيد 30 نقطة بفارق أهداف 24:29.

مرسيليا

كسر مرسيليا سلسلة من تسع مباريات بدون هزيمة في البطولة ، حيث خسر 1: 3 أمام نيس في الجولة الأخيرة. حاولت أجنحة Igor Tudor الهجوم بنشاط ، ولكن في الشوط الأول ، ارتكب "الأبيض والأزرق" أخطاء ، مما سمح لـ "النسور" بالتوقيع على هدفهم مرتين. بعد الاستراحة ، واصل "Provencals" السعي وراء سعادتهم بالهجوم ، ونتيجة لذلك ، بعد ساعة من وقت اللعب ، سجل Malinovsky هدفًا. الجدير بالذكر أن هذا لم يكن كافياً للنجاح ، دافع الضيوف عن الميزة.

ويحتل مرسيليا المركز الثاني في الدوري برصيد 46 نقطة بفارق أهداف 43:20.

كليرمونت ضد مرسيليا

حقائق كليرمونت ضد مرسيليا

  • فشل كليرمون في التسجيل في آخر 3 مباريات في الدوري الفرنسي.
  • سجل أقل من 2.5 هدف في آخر 3 مباريات لكليرمونت في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات الضيوف على أنهم المفضلين في المباراة. كانت أسعار نجاح كليرمونت 4.70. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.70. توقفت الأسعار في Victoria Marseille عند المستوى 1.77. صانع المراهنات لا يتوقع كرة قدم مثمرة من الفرنسيين. تقدم شركة المراهنات 1xbet للمراهنة على احتمالات "إجمالي أقل من 2.5" - 1.81 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 2.00. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

يظهر Clermont نتيجة جيدة ، الفريق ثابت في منتصف الجدول ، مهمة الموسم قد اكتملت تقريبًا. تعثر مرسيليا في الجولة الأخيرة ، مما سمح لباريس سان جيرمان بالتقدم في سباق اللقب. سوف يفوز شباب تيودور في اللقاء القادم ، سيكون "البروفنسال" قادرًا على التفوق على المضيفين الذين تباطأوا حتى على الطريق: فوز مرسيليا - 1.75.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0