فالنسيا واتلتيك. هل يكسر الخفافيش غطسهم؟

11 فبراير ، في مباراة الجولة 21 من الدوري الإسباني ، سيلتقي فريقا فالنسيا وأتلتيك. تقام المباراة على ملعب ميستايا أرينا (فالنسيا).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة فالنسيا وأتلتيك

فالنسيا

لا يستطيع الفوز في 6 جولات متتالية في الدوري الإسباني ، في المباراة الأخيرة خسر الفريق خارج أرضه أمام جيرونا بحد أدنى 0: 1. واردز فورو في الشوط الأول لم يستطع فرض شروطه على أصحاب الأرض ، بدا النادي أضعف بصراحة. بعد الاستراحة ، سقطت "الخفافيش" تمامًا ، مما سمح لـ "Girondins" بأخذ زمام المبادرة. فقط بعد أن ضاع هدف ، "البرتقالي" انتعش ، لكنهم لم يتمكنوا من تصحيح وضعهم.

ويحتل فالنسيا المركز السادس عشر في الترتيب برصيد 20 نقطة بمعدل هدف 25:24.

رياضي

أظهر أتليتيك نتيجة ممتازة في المباراة الأخيرة من البطولة ، بعد أن تعامل بثقة مع قادس على أرضه 4: 1. لعبت أجنحة إرنستو فالفيردي بقوة في الشوط الأول ، وسجل الفريق ثلاثة أهداف ، وتقبل شباكه هدفًا واحدًا فقط. في بداية الشوط الثاني من المباراة ، ظل "البيض الحمر" أقلية ، وحصل بيرشيش على البطاقة الصفراء الثانية. حتى في التكوين غير المكتمل ، كان لدى المضيفين ما يكفي من القوة ليس فقط للمقاومة ، ولكن حتى لزيادة الميزة. وسجل سانشيت (هاتريك) وألفاريز أهدافا لـ "الأسود".

أتليتك يحتل المركز السابع في الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة وبفارق أهداف 29:21.

فالنسيا واتلتيك

حقائق مباراة فالنسيا وأتلتيك

  • تعادل فالنسيا في الشوط الأول وخسر في المباراة في آخر 3 مباريات بالدوري الإسباني ؛
  • فشل فالنسيا في التسجيل في آخر 3 مباريات في الدوري الإسباني.
  • خسر فالنسيا 5 من آخر 6 مباريات في الدوري الإسباني ؛
  • تم تسجيل أقل من 2.5 هدف في آخر 3 مباريات لفالنسيا في الدوري الإسباني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يعطي وكلاء المراهنات ميزة صغيرة للضيوف. ونقلت عن نجاح فالنسيا 3.00. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.20. توقفت الأسعار في Victoria Athletic عند حوالي 2.43. صانع المراهنات لا يتوقع أهدافا من الأندية الإسبانية. يعرض مكتب 1xbet لمكتب المراهنات المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.64 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 2.17. قم بتنزيل 1xbet app على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

فالنسيا يواصل سقوطه ، واقترب الفريق من خط خطير. "الخفافيش" تخاطر بترك النخبة في كرة القدم الإسبانية. إن أتلتيك أكثر إقناعًا ، حيث يمكن للنادي التنافس على أماكن في منطقة الكأس الأوروبية. سيفوز رجال فالفيردي في لقاء وجهاً لوجه ، ولن يواجه "الأسود" مشاكل مع "الخفافيش" الضعيفة حتى على الطريق: فوز أتليتيك - 2.44.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0