فيردر بريمن ضد بوروسيا د. هل ستسعد المباراة بعدد كبير من الأهداف؟

يوم السبت ، 11 فبراير ، ستقام مباراة فيردر بريمن وبوروسيا دي على ملعب فيزر ستاديون كجزء من الجولة 20 من الدوري الألماني.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Werder Bremen vs Borussia D.

فاز فيردر بريمن

فيردر بمباراتين متتاليتين في البطولة الألمانية وحسن بشكل طفيف موقعه في الترتيب. بريمن هو فلاح متوسط قوي في الدوري الألماني ، وسيكون من الصعب التمسك بمكان في منطقة كأس أوروبا ، لكن من الواضح أن الفريق ليس في خطر القتال من أجل الهبوط.

قبل Werder هي مباراة صعبة في البطولة ، حيث من الواضح أن الفريق سيضطر إلى اللعب بشكل أقوى بكثير من الجولات السابقة من أجل التقاط النقاط الثلاث. في الجولة الأولى ، تمكن الموسيقيون من هزيمة بوروسيا دي بشكل غير متوقع ، لذا سيحاولون الآن القيام بذلك على ملعبهم.

بوروسيا د

كما حقق دورتموند أداءً قويًا للغاية في الدوري ، حيث فاز Bumblebees بأربع مباريات متتالية واستعاد مكانه في المراكز الأربعة الأولى في الترتيب ، وانتقل إلى المركز الثالث. إذا واصل بوروسيا دورتموند مسيرته المنتصرة ، فقد يتحدى بايرن ميونيخ في صراعه على لقب الدوري.

من المهم للغاية أن يسجل بوروسيا D نقاطًا باستمرار في هذا الجزء من الموسم ، لأنه قريبًا جدًا سيستأنف الفريق اللعب في دوري أبطال أوروبا وليس من الواضح ما إذا كان النحل الطنان سيكون قادرًا على الأداء بشكل مناسب في بطولتين مهمتين في الموسم. نفس الوقت. لذلك ، في المباراة الجديدة ضد فيردر بريمن ، ستكون مهمة الضيوف الحصول على النقاط الثلاث التالية.

فيردر بريمن ضد بوروسيا د

حقائق فيردر بريمن ضد بوروسيا د

  • في مباراة الجولة الأولى من قرعة البوندسليجا الحالية ، فاز فيردر بريمن على بوروسيا دي بنتيجة 3: 2 ؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات ، جاء الرهان على توتال أكثر (2.5) ؛
  • أيضًا ، في أربع من آخر خمس مباريات بين المتنافسين ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • فاز بوروسيا دورتموند بثلاث من مبارياته الخمس الأخيرة ضد فيردر بريمن في جميع المسابقات.
  • فاز بوروسيا د بآخر أربع مباريات متتالية في البطولة الألمانية.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنات معروفة بين مشجعي كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة العشرين من الدوري الألماني: يمكنك المراهنة على فوز فيردر بريمن مقابل 3.80 ، وتعادل 4.50 ، وعلى انتصار بوروسيا د بـ 1.82. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

لعبة شيقة للغاية في إطار الجولة الجديدة من البطولة الألمانية ، حيث تلعب الفرق التي سجلت حركة جيدة فيما بينها. سيبذل كل من فيردر بريمن وبوروسيا دورتموند قصارى جهدهما في المباراة القادمة لمواصلة سلسلة الانتصارات في الدوري الألماني ، ومن غير المرجح أن يختاروا نموذج لعب دفاعي لمثل هذه المواجهة. تاريخيًا ، كانت المباريات بين هذه الفرق سعيدة بعدد كبير من الأهداف ، لذلك لا جدوى من اختراع دراجة ، والاختيار المنطقي في هذه الحالة سيكون الرهان على إجمالي أكثر (3) مقابل 1.73.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0