سيلتا ضد أتلتيكو. هل سيواصل ريال مدريد خطه الخالي من الهزائم في الدوري؟

في 12 فبراير ، في مباراة الجولة 21 من الدوري الإسباني ، سيلتقي فريقا سيلتا وأتلتيكو. وتقام المباراة على ملعب بالايدوس (فيجو).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة سيلتا وأتلتيكو

حقق سيلتا

انتصارين متتاليين في البطولة ، في الجولة الأخيرة تغلب الفريق على بيتيس 4: 3 على الطريق. دخلت الفرق الاجتماع بنشاط ، وسجلت هدفين ضد بعضها البعض في الشوط الأول. بعد الاستراحة ، تسارعت أجنحة كارلوس كارفالال وتمكنت من اختراق دفاع جرين وايت مرتين أخريين. بعد ذلك فقط ، خرج "السلتيون" في الزفير ، لأن النصر كان بالفعل في جيوبهم. وسجل فيجا (ثنائية) ولارسن وأيدو أهدافا للضيوف.

ويحتل سيلتا المركز 11 في الترتيب برصيد 23 نقطة بفارق أهداف 22:32.

أتليتكو

لم يخسر أتلتيكو في الدوري الأسباني لمدة 4 جولات متتالية ، في المباراة الأخيرة ، انفصل ريال مدريد على أرضه عن العالم مع خيتافي 1: 1. عقد Wards Diego Simeone الاجتماع بثقة ، ولم يسمح الفريق للضيوف باتخاذ خطوة إضافية. نتيجة لذلك ، بعد ساعة من اللعب ، أخذت "المرتبة" زمام المبادرة ، جرب كوريا. في المستقبل ، استمر المضيفون في السيطرة على الملعب ، لكن خطأ في نهاية اللقاء شطب كل فرصهم في الفوز.

يحتل أتلتيكو المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة بفارق أهداف 29:17.

سيلتا ضد أتلتيكو

حقائق سيلتا ضد أتلتيكو

  • أتليتكو مدريد لم يخسر في آخر 4 مباريات في الدوري الإسباني ؛
  • سجل أقل من 2.5 هدف في 7 من آخر 8 مباريات في الدوري الإسباني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات تعطي الأفضلية للضيوف. بلغ نجاح عروض أسعار سيلتا - 3.45. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.05. توقفت الأسعار في Atlético Victoria عند حوالي 2.26. صانع المراهنات لا يتوقع أهدافا من الأندية الإسبانية. تقدم شركة المراهنات 1xbet للمراهنة على احتمالات "إجمالي أقل من 1.5" - 2.47 ، "إجمالي أكثر من 1.5" مع عروض الأسعار - 1.50. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

أظهر سيلتا نتيجة جيدة في الجولات الأخيرة ، لكن منطقة الهبوط ليست بعيدة عن الفريق. أتليتكو لا يحلم ببطولة في الشركة الحالية ، الفريق يواجه مهمة البقاء في منطقة دوري الأبطال. المعارضون لا يمكن التنبؤ بالنتيجة. لكن حقيقة أنهم سيكونون قادرين على تسجيل هدفين على الأقل ، أنا متأكد: إجمالي ما يزيد عن 1.5 - 1.50.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0