مباراة ليفربول وايفرتون. من سيفوز بالمباراة الأساسية؟

يوم الاثنين ، 13 فبراير ، على ملعب "أنفيلد رود" ستجرى مبارزة بين ليفربول وإيفرتون في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة ليفربول وإيفرتون

ليفربول

خسر ليفربول في الجولة الأخيرة من بطولة إنجلترا بشكل مدمر أمام ولفرهامبتون على الطريق واستمر في سلسلة من المباريات غير المقنعة. يمر Wards of Jurgen Klopp بفترة صعبة في الموسم ، ومن الواضح أن الفريق في أزمة ولا يعرف حتى الآن كيفية الخروج منها.

لقد سقط فريق Reds في منتصف الترتيب وبعيدًا عن العودة إلى القتال على المراكز العليا. كل شيء يذهب إلى حقيقة أن الفريق في الموسم المقبل لن يدخل المنافسة الأوروبية إذا لم يحسنوا نتائجهم في المباريات المقبلة. الديربي على أرضه ضد إيفرتون هو فرصة مثالية لليفربول للعودة أخيرًا إلى المسار الصحيح.

إيفرتون

لكن إيفرتون في المباراة الأخيرة أسعد جماهيرهم أخيرًا بفوزه على متصدر البطولة آرسنال في ملعبهم. هذا هو أول فوز لـ Toffees منذ أكتوبر ، والذي تم الحصول عليه بتوجيه من المرشد الجديد - Sean Dyche ظهر لأول مرة في النادي الجديد بنتيجة فائزة.

إيفرتون لديه جدول مباريات صعب للغاية وبعد المعركة مع آرسنال ، سيواجهون لقاء مبدئيًا ضد ليفربول. باترسكوتش موجود في منطقة الهبوط ويخوض صراعًا يائسًا من أجل البقاء هذا الموسم ، لذلك يجب أن يلعبوا للفوز في كل مباراة جديدة. كما أن معركة الجولة القادمة لن تكون استثناءً بالطبع.

مباراة ليفربول وايفرتون

حقائق مباراة ليفربول وإيفرتون

  • تعادل إيفرتون وليفربول 0-0 في الجولة الأولى من مباراة الدوري هذه ؛
  • شهدت مباراتان فقط من آخر خمس مباريات بين ليفربول وإيفرتون رهانًا على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • أيضًا ، فقط في اثنتين من آخر خمس مباريات بين الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، راهنوا على مجموع أكثر (2.5) ؛
  • فاز ليفربول مرتين فقط من آخر خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد إيفرتون ؛
  • لم يفز ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز لأربع جولات متتالية.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة معروفة بين عشاق كرة القدم الإنجليزية ، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة الحاسمة من الجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على ليفربول مقابل 1.49 ، وتعادل 4.52 ، وعلى إيفرتون. مقابل 6.86. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

مباراة مهمة وذات مبادئ في الجولة الجديدة من بطولة إنجلترا ، حيث سيحدد المنافسون القدامى مكانة أفضل فريق في ليفربول. يمر الفريقان بموسم سيئ للغاية ولا يرقيان إلى مستوى توقعات مشجعيهما حتى الآن ، لكن الفوز في ديربي ميرسيسايد سيضيف بالتأكيد إلى مزاج وتحفيز أحدهما. يحتاج كل من ليفربول وإيفرتون إلى النقاط ، لذا يمكنك توقع مباراة لا هوادة فيها من لقائهما وجهًا لوجه مع فرص للتسجيل في هدف واحد والآخر. خيار واعد للتنبؤات هو الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" 1.87.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0