ريال مقابل إلتشي. هل سيتمكن الضيوف من خلق إحساس؟

في 15 فبراير ، في مباراة الجولة 21 من الدوري الإسباني ، على ملعب سانتياغو برنابيو (مدريد) ، سيقيس ناديا ريال مدريد وإلتشي قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في Real vs Elche

قطع ريال

ريال على امتداد ثلاث مباريات دون هزيمة في الدوري الإسباني ، في الجولة الماضية ، خسر ريال مدريد بشكل غير متوقع 0: 1 خارج أرضه أمام مايوركا. ودخلت أجنحة كارلو أنشيلوتي الاجتماع بقوة ، وأظهر الفريق منذ الدقائق الأولى من كان مسؤولاً هنا. لعبت الثقة المفرطة بالنفس نكتة قاسية مع تلك "الكريمية" ، في منتصف الشوط الأول ، قطع فرنانديز الكرة عن طريق الخطأ في مرماه. بعد الاستراحة ، يمكن للضيوف التعويض ، لكن أسينسيو لم يحول ركلة جزاء. في المستقبل ، واصل مدريد التقدم ، لكنهم فشلوا في اختراق "سكان الجزر".

يحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري برصيد 45 نقطة بفارق أهداف 40:17.

إلتشي

احتفل إلتشي بأول فوز له في موسم الدوري الإسباني الحالي ، بفوزه على فياريال 3-1 على أرضه. كان شباب بابلو ماشين محظوظين بصراحة ، لأن أصحاب الأرض أخذوا زمام المبادرة حتى في الدقيقة الثالثة. كسر الهدف الضائع جميع خطط الضيوف ، لذلك اضطرت "الغواصة الصفراء" إلى المخاطرة. استفاد فريق "جرين سترايبس" من هذا الأمر ، وحصل في النهاية على ميزة مريحة على خصمهم. كان بطل اللقاء كجزء من المضيفين هو ميليا ، الذي سجل ثلاثية.

يحتل إلتشي المركز الأخير في الترتيب برصيد 9 نقاط بفارق هدف قدره 15:40.

ريال مقابل إلتشي

حقائق ريال مقابل إلتشي

  • لم يخسر ريال مدريد أمام إلتشي في آخر 10 مباريات وجهاً لوجه ؛
  • سجل ريال مدريد أقل من 2.5 هدفاً في آخر 4 مباريات بالدوري الإسباني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات لا يشككون في نجاح "النادي الملكي". بالنسبة لنجاح ريال مدريد ، كانت الأسعار 1.17. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 6.80. توقفت الأسعار عند Victoria Elche عند الساعة 14.00. المراهن ينتظر كرة قدم مثمرة. يعرض مكتب المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 3.5" المعامل - 1.58 ، "إجمالي أكثر من 3.5" مع عروض الأسعار - 2.18. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

غالبًا ما يخسر ريال مدريد نقاطًا ، ويخاطر الفريق بخسارة فرص الفوز باللقب في المثال. سبب فشل لاعبي ريال مدريد هو إرهاق اللاعبين وتكوين الفريق قديم والجدول الزمني للمباريات ضيق. بالإضافة إلى مغيري القادة ، لا ترقى إلى مستوى التوقعات. واحتفل إلتشي بأول فوز للموسم في الجولة الماضية رغم أنه لم يؤثر على مركز النادي إطلاقا. في لعبة الكبير والمستضعف ، يجب ألا تتوقع مفاجآت. يجب على أجنحة أنشيلوتي على أرضه أن تأخذ ثلاث نقاط دون أي مشاكل: فوز ريال مدريد بإعاقة (-1.5) - 1.51.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0