أستون فيلا ضد أرسنال. هل يمكن للأرسنال كسر الخط دون فوز؟

يستضيف ملعب "فيلا بارك" ، السبت 18 فبراير ، مباراة مبارزة بين أستون فيلا وأرسنال في الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة أستون فيلا وآرسنال

خسر أستون فيلا

أستون فيلا في الجولة الأخيرة من بطولة إنجلترا دون فرصة على طريق مانشستر سيتي ، لكن بشكل عام ، تحسن فريق برمنجهام نتائجهم بعد تغيير المدرب واستحقوا احتلال مكان في منتصف الترتيب. يمكننا القول بأمان أن أجنحة Unai Emery هذا الموسم لم تعد في خطر القتال من أجل البقاء.

في الجولة الجديدة ، سيحاول فريق برمنغهام الحصول على نقاط من زعيم الدوري الإنجليزي الممتاز وفي ملعبهم ، سيكون لدى أستون فيلا بالتأكيد فرص على أبواب الآخرين. من المؤكد أن المدرب الإسباني لبرمنغهام سيضع خطة خاصة لمثل هذا الاجتماع المهم ويختار أقوى فريق له في الوقت الحالي.

ارسنال

يواصل آرسنال ، بعد عدة مباريات غير ناجحة ، احتلال المركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن قيادة فريق لندن الآن ليست غير مشروطة. خسر آرسنال بشكل مثير أمام إيفرتون ، ثم فشل في التغلب على برينتفورد وما زال يمر بأصعب جزء من الموسم.

حان الوقت لعودة أرسنال إلى المسار الصحيح في المباراة القادمة ، لذلك يتوقع مشجعو لندن أداءً قوياً من المباراة خارج أرضهم ضد أستون فيلا. قد يؤدي خطأ آخر إلى وضع طموحات بطولة Gunners هذا الموسم تحت علامة استفهام كبيرة.

أستون فيلا ضد أرسنال

حقائق عن أستون فيلا مقابل أرسنال

  • وتغلب أرسنال على أستون فيلا 2-1 في مباراة الدور الأول من الدوري هذا الموسم.
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفريقين في بطولة إنجلترا ، جاء الرهان على أكثر من (2.5) ؛
  • فقط في اثنتين من آخر خمس مباريات بين المتنافسين جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • فاز آرسنال بثلاث من آخر خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد أستون فيلا.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة معروفة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاقتباسات التالية لمثل هذه المباراة من الجولة 24 من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز أستون فيلا مقابل 5.07 ، بالتعادل - مقابل 3.82 ، وانتصار أرسنال - مقابل 1.73. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

أرسنال هو المرشح الأوفر حظاً في المباراة المقبلة ، بحسب صانعي المراهنات ، في الجولة الجديدة من البطولة الإنجليزية ، سيحاول آرسنال الحصول على ثلاث نقاط وإعادة تأهيل أنفسهم أمام جماهيرهم بسبب الإخفاقات الأخيرة. ستكون هذه المعركة حاسمة بالنسبة لمدير أستون فيلا أوناي إيمري ، الذي كان رئيس أرسنال في الماضي ، لذا فإن مثل هذا الاجتماع بالتأكيد لا يعد بأن يكون سهلاً على الضيوف. الفريق المضيف قادر تمامًا على خلق المؤامرات في هذه المباراة ، لذا فإن الخيار الواعد للمراهنة هو "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 1.84.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0