ساسولو ضد نابولي. هل سيستمر النابوليتانيون في الفوز في دوري الدرجة الأولى؟

في 17 فبراير ، في مباراة الجولة 23 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، سيلتقي ساسولو ونابولي. ستقام المباراة في Arena Mapei - Citta del Tricolore (Reggio nel Emilia).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة ساسولو ضد نابولي

لم يخسر ساسولو

ساسولو في أربع جولات متتالية في البطولة ، وفي المباراة الأخيرة انفصل الفريق على الطريق مع أودينيزي 2: 2. Wards of Alessio Dionisi gape في بداية الاجتماع ، والتي بسببها تولى Udinians حرفيا زمام المبادرة في الهجوم الأول. أعاد الأسود والذهبي تجميع صفوفهم على الفور ، بعد أن تمكنوا من الفوز مرة أخرى. حتى قبل نهاية الجزء ، تبادلت الفرق الأهداف ، وبعد ذلك دخل الشوط الثاني في صراع متبادل. سجل إنريكي هدفا للضيوف ، وسجل هدف آخر بعد هدف في مرماه.

ويحتل ساسولو المركز الخامس عشر في الدوري برصيد 24 نقطة بفارق أهداف 26:33.

نابولي

زاد نابولي سلسلة انتصاراته في البطولة إلى 6 مباريات ، بفوزه على كريمونيزي 3-0 في الجولة الأخيرة على أرضه. سيطر Wards of Luciano Spalletti بالكامل على الخصم ، بفضلهم تمكنوا من فتح حساب حتى في منتصف الشوط الأول. بعد فترة توقف ، واصلت "الحمير الصغيرة" الهجوم ، واندفع الفريق إلى الأمام طوال الوقت ، دون أي مشاكل في الضغط على خصم متواضع. أدت الضربات الدقيقة لكفاراتسخيليا وأوسيمينو وإلماس إلى انتصار النابوليتانيين.

يحتل نابولي المركز الأول في البطولة الوطنية برصيد 59 نقطة بفارق أهداف 54:15.

ساسولو ضد نابولي

حقائق مباراة ساسولو ونابولي

  • فاز نابولي بآخر 6 مباريات في الدوري الإيطالي ؛
  • سجل نابولي هدفين على الأقل في آخر 6 مباريات بالدوري الإيطالي ؛
  • فاز نابولي في الشوط الأول وفي المباراة في 5 من آخر 6 مباريات في الدوري الإيطالي ؛
  • تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في آخر 3 مباريات لنابولي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات الضيوف من نابولي على أنهم المفضلين في الاجتماع. كانت عروض الأسعار لـ Victoria Sassuolo 5.60. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.30. حول نجاح نابولي ، توقفت الأسعار عند حوالي 1.58. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم مثمرة من الأندية الإيطالية. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 2.18 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.66. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

نجح ساسولو في تعزيز مركزه في منتصف الطاولة ، والآن سيحاول النادي البناء على هذا النجاح. يواصل نابولي الهيمنة على الدوري الإيطالي ، وليس من الواضح من يمكنه تحدي الفريق في القتال على السكوديتو. في المباراة القادمة ، أعتقد أن قائد الموسم سيؤكد مرة أخرى فئته: فوز نابولي بإعاقة 2 (-1) - 1.90.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0