مانشستر يونايتد ضد وست هام. هل سيواصل الشياطين الحمر خطهم الخالي من الهزيمة؟

في 1 مارس ، في مباراة نهائيات كأس الاتحاد الإنجليزي 1/8 ، على ملعب أولد ترافورد أرينا (مانشستر) ، ستقيس أندية مانشستر يونايتد ووست هام قوتها.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مانشستر يونايتد ضد وست هام

مانشستر يونايتد

يظهر مانشستر يونايتد حاليًا مستوى جيد من اللعب ، حيث يتمكن الفريق من القتال على عدة جبهات في وقت واحد. يحتل الشياطين الحمر حاليًا المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز. كأس الدوري الإنجليزي ممتاز أيضًا للفريق ، حيث وصل المانكونيون إلى النهائي. حظا سعيدا يرافق شباب إريك تن هاغ في كأس الاتحاد الإنجليزي ، حيث كسر يونايتد في نهائيات 1/16 مقاومة ريدينغ 3: 1 على الطريق. سجل كاسيميرو (ثنائية) وفريد أهداف الشياطين الحمر. لعب مانشستر بشكل جيد في المباراة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه على ليدز 2-0 خارج أرضه.

في الأسبوع الماضي ، فاز مانشستر يونايتد على برشلونة 2-1 على أرضه وبلغ نهائي 1/8 من الدوري الأوروبي.

وست هام

لعب وست هام معظم الموسم بشكل سيء للغاية ، وبسبب ذلك علق الفريق في منطقة الهبوط. صحيح أن "المطارق" تمكنت من إضافة تدريجية ، وبالتالي رفع أداءها. بالفعل في نهائيات 1/16 من كأس الاتحاد الإنجليزي ، لم يواجه جناح ديفيد مويس مشاكل في النتيجة ، حيث هزم ديربي كاونتي 2-0 على الطريق. جلب "حديد" النصر ضربات دقيقة بوين وأنتوني. بعد ذلك ، لعب وست هام التعادل مع نيوكاسل (1: 1) وتشيلسي (1: 1) في البطولة ، وبالتالي تمكن "الحديد" أخيرًا من مغادرة منطقة الهبوط.

اللندنيون موجودون في منطقة الهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لذلك يحتاج الفريق إلى حل مشاكلهم في البطولة.

مانشستر يونايتد ضد وست هام

حقائق مباراة مانشستر يونايتد وست هام

  • لم يخسر مانشستر يونايتد في 9 مباريات هذا الموسم.
  • كان هناك أقل من 2.5 هدف في آخر 7 مباريات لوست هام هذا الموسم.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات في هذا الاجتماع تؤمن بنجاح Mancunians. كانت أسعار فوز مانشستر يونايتد - 1.64. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.76. توقفت الأسعار عند فوز وست هام ، عند حوالي 5.22. وكلاء المراهنات لا يعرفون ما يمكن توقعه من حيث الأداء. تعرض شركة المراهنات 1xbet المراهنة على احتمالات "إجمالي أقل من 2.5" - 1.39 "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.83. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

مانشستر يونايتد في حالة جيدة ، وكان الفريق يلعب بقوة في الأسابيع الأخيرة. يحاول وست هام الخروج من منطقة الهبوط ، لكن لا يزال أمام النادي الكثير من العمل للقيام به. الأولاد العشرة هاجا سيفوزون بمباراة الكأس ، الشياطين الحمر ، بسبب أفضل شكل في هذا الجزء من الموسم ، سيحققون النصر: فوز مانشستر يونايتد - 1.64.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0