بريستول سيتي ضد مانشستر سيتي. هل سيواصل أصحاب الأرض خطهم الخالي من الهزائم؟

في 28 فبراير ، كجزء من نهائيات 1/8 من كأس الاتحاد الإنجليزي ، في أشتون جيت أرينا (بريستول) ، سيلتقي فريقا بريستول سيتي ومانشستر سيتي.

توقعاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة بريستول سيتي ومانشستر سيتي

بريستول سيتي

بريستول سيتي لم يهزم في عام 2023 ، الفريق يعمل بنجاح على جميع الجبهات. كجزء من نهائيات 1/16 من كأس الاتحاد الإنجليزي ، تعامل جناح نايجل بيرسون على أرضه بثقة مع وست بروميتش 3: 0. "Zaryanka" عقد اللقاء مع الرقم الثاني ، امتلك الفريق الكرة 38٪ فقط من وقت اللعب. في الوقت نفسه ، تخلص المضيفون بمهارة من لحظاتهم ، حتى في الشوط الأول ، ووقعوا مرتين على أبواب الضيوف. مباشرة بعد الاستراحة ، عزز بريستول ميزته ، وبالتالي أزال جميع الأسئلة حول الفائز. وسجل بيل (مزدوج) وسكوت لروبينز.

في البطولة ، يحتل بريستول المركز الخامس عشر برصيد 41 نقطة بعد 32 جولة.

مدينة مانشستر

فاز مانشستر سيتي بالبطولة آخر مرة في عام 2019 ، بإجمالي 6 ألقاب في مجموعة Citizens. هذا العام ، قدم شباب جوسيب جوارديولا عرضًا للفوز ، في نهائيات 1/16 ، فاز الفريق على أرضه على أرسنال 1: 0 بأقل عدد من النقاط. بدا Sky Blues أكثر إقناعًا في الملعب ، وكان الفريق يتقدم باستمرار ، لكن Gunners دافعوا بنجاح. نتيجة لذلك ، فقط بعد ساعة من وقت اللعب ، سجل Ake هدفًا ، والذي انتصر في النهاية. الجدير بالذكر أن "المواطنين" أظهروا أنفسهم بشكل جيد في المباراة المؤجلة من الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، وكسروا مرة أخرى مقاومة أرسنال 3: 1.

يواصل المواطنون النضال من أجل اللقب في الدوري الإنجليزي وكذلك في دوري الأبطال.

بريستول سيتي ضد مانشستر سيتي

حقائق مباراة بريستول سيتي ومانشستر سيتي

  • بريستول سيتي لم يخسر في 11 مباراة.
  • لم يهزم مانشستر سيتي في آخر 4 مباريات بالموسم.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات في هذا الاجتماع لا يشككون في نجاح "المواطنين". كانت عروض أسعار فوز بريستول سيتي 14.02. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 6.21. توقفت الأسعار في Manchester City Victoria ، في حوالي 1.20. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم مثمرة يؤديها البريطانيون. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 3.5" المعامل - 1.71 ، "إجمالي أكثر من 3.5" مع الاقتباسات - 2.07. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

أظهر بريستول سيتي بالفعل نتيجة جيدة ، ولن يقفز الفريق فوق رؤوسهم. ويحدد مانشستر سيتي هدف انتزاع الكأس ، وبالتالي يتأهل الفريق إلى ربع النهائي. لكن مع ذلك ، لا ينبغي للمرء أن يتوقع نجاحا ساحقا في أداء "المواطنين". سيقاتل المضيفون ويظهرون أنفسهم على مستوى الخصم الأول: لن يخسر بريستول سيتي أكثر من هدفين - الإعاقة 2 (+2) - 1.80.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0