بولونيا vs إنتر. هل سيواصل ميلانو خطه الخالي من الهزائم؟

في 26 فبراير ، في مباراة الجولة 24 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، على ملعب ريناتو دالارا (بولونيا) ، سيقيس ناديا بولونيا وإنتر قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة بولونيا وإنتر

حقق بولونيا

بولونيا نجاحًا في المباراة الأخيرة من البطولة بفوزه على سامبدوريا 2: 1 على الطريق. بدت أجنحة تياجو موتا أكثر إقناعًا في الملعب ، واصل الفريق الهجوم ، وسجل هدفًا قبل الاستراحة. في الشوط الثاني ، تخلت "الكلاب السلوقية" عن الركود ، مما سمح لـ "البحارة" بالتعافي. في الوقت المتبقي ، كان على Red-Black أن يبذلوا كل قوتهم للضغط على المضيفين في النهاية. وسجل سوريانو وأورسوليني أهدافا للضيوف.

يحتل بولونيا المركز السابع في الترتيب برصيد 32 نقطة بفارق هدف قدره 30:33.

انتر

لم يخسر إنتر في أربع جولات متتالية في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، وفي المباراة الأخيرة تعامل النادي على أرضه بثقة مع أودينيزي 3: 1. كان Wards of Simone Inzaghi ، كمضيفين ، يتقدمون بنشاط إلى الأمام ، وافتتح الفريق التسجيل قبل الاستراحة ، على الرغم من أن الضيوف تمكنوا من التعويض. وفي النصف الثاني من الاجتماع ، واصل "الأسود والأزرق" مهاجمة "الأسود والأبيض" ، بعد أن حسموا النتيجة لصالحهم دون أي مشاكل. وسجل لوكاكو ومخيتاريان ومارتينيز أهدافًا للطائرات الورقية.

ويحتل إنتر المركز الثاني في الترتيب بعد أن حصل على 47 نقطة بفارق أهداف 44:27.

بولونيا vs إنتر

حقائق بولونيا مقابل إنتر

  • إنتر لم يهزم في 9 من آخر 10 مباريات في الدوري الإيطالي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات في هذا الاجتماع ينتظرون النجاح من الضيوف. وصلت أسعار انتصار بولونيا إلى 4.80. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل -3.65. على نجاح الإنتر ، توقفت الأسعار عند حوالي 1.79. وكلاء المراهنات لا يتوقعون كرة قدم مثمرة من الفرق الإيطالية. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.79 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.99. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

يقدم بولونيا أداءً جيدًا ، والفريق ليس في خطر الهبوط ، لكنه لن يقتحم كأس أوروبا أيضًا. إنتر يتصرف بشكل مقنع ، ويعطي سلسلة من اللقاءات الناجحة ، لكنه يحتل المركز الثاني في الترتيب. في لقاء وجهاً لوجه ، أعتقد أن النصر سيذهب إلى الضيوف المتحمسين ، بالإضافة إلى أن مستواهم وفئتهم سيساعدان في الحصول على ثلاث نقاط: فوز الإنتر - 1.79.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0