هوفنهايم ضد بوروسيا دي. هل ستستمر سلسلة انتصارات النحل الطنانة؟

ستقام مباراة هوفنهايم وبوروسيا دي يوم السبت 25 فبراير في الجولة 22 من الدوري الألماني على ملعب ويرسول راين نيكر أرينا.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة هوفنهايم وبوروسيا د

هوفنهايم

هوفنهايم لم يفز بالبطولة الألمانية لفترة طويلة ، الفريق يحتفظ بشكل رهيب بالجولة الثانية من البطولة ومع كل جولة جديدة يقود نفسه إلى موقف صعب للغاية. من منافس على الأماكن الأوروبية ، أصبح هوفنهايم الفريق الذي سيقاتل من أجل البقاء في الحملة الحالية.

في المباراة الجديدة ، سيكون من الصعب على أصحاب الأرض العودة إلى طريق الانتصار مرة أخرى ، لأنهم هم المستضعفون في مثل هذه المواجهة. بالطبع ، سيعطي لاعبو هوفنهايم كل ما في وسعهم في الملعب ، لكن من الواضح أن الحالة المزاجية داخل الفريق تترك الكثير مما هو مرغوب فيه ، وشكل لعبهم صادم تمامًا بطريقة سلبية.

بوروسيا د

لكن بوروسيا يبلي بلاءً حسناً: فقد هزم دورتموند تشيلسي أولاً في دوري أبطال أوروبا ، ثم احتل لقب البطولة الألمانية مع هيرتا ، وبفضل ذلك التقى بايرن ويونيون برلين في الترتيب. الآن ، يتصدر النحل الطنان الصدارة في الدوري الألماني ويتنافس على اللقب.

في مباراة الجولة المقبلة ، سيكون بوروسيا D هو المرشح الأوفر حظًا ، وإذا كان يتوقع أن يقاتل على المركز الأول هذا الموسم ، فهو ملزم بهزيمة خصوم الأزمة هؤلاء. إن Bumblebees هو الذي سيلعب بالتأكيد الرقم الأول في اللعبة القادمة ، من موقع قوة وسيخلق عددًا كبيرًا من الفرص على أبواب الآخرين.


حقائق عن هوفنهايم ضد بوروسيا د

  • فاز بوروسيا دورتموند على هوفنهايم 1-0 في مباراة الجولة الأولى من قرعة بطولة ألمانيا الحالية ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين المتنافسين ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • أيضًا ، في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفرق في البوندسليجا ، تم إدخال رهان على إجمالي أكثر من (2.5) ؛
  • فاز بوروسيا دورتموند بثماني مباريات متتالية في جميع المسابقات.
  • خسر هوفنهايم خمس مباريات متتالية في جميع المسابقات ولا يمكنه الفوز في 12 مباراة.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة الجديدة من الدوري الألماني: يمكنك المراهنة على فوز هوفنهايم بـ 3.90 ، والتعادل بـ 4.30 ، وعلى نجاح Borussia D لـ 1.83. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

بوروسيا دورتموند هو المرشح الأوفر حظاً للمباراة المستقبلية ضد هوفنهايم ، على الرغم من حالة الضيف في لقاء شميلز. الضيوف في حالة جيدة ، وهزموا منافسيهم باستمرار وعادوا إلى القتال على الميداليات الذهبية للبطولة. الملاك ، بدورهم ، يعانون من أزمة عميقة لا يمكنهم الخروج منها بعد. لا بد أن تلعب فئة Bumblebees من لاعبي كرة القدم دورًا رئيسيًا في مسألة الفائز في هذه المباراة ، مما يعني أن الخيار المنطقي سيكون الرهان على فوز Borussia D مقابل 1.80.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0