فالنسيا ضد ريال سوسيداد. هل سيأخذ المضيفون النقاط؟

في 25 فبراير ، كجزء من الجولة 23 من الدوري الإسباني ، سيلتقي فريق فالنسيا وريال سوسيداد في ميستايا أرينا (فالنسيا).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة فالنسيا وريال سوسيداد

فالنسيا

لا يستطيع الفوز في ثماني جولات متتالية في البطولة الوطنية ، وفي المبارزة الأخيرة خسر الفريق أمام خيتافي 0: 1 بأقل عدد من النقاط. أمضت أجنحة روبن باراجا النصف الأول بشكل أكثر تواضعا ، ولم ينجح الفريق في التشبث بالمباراة بأي شكل من الأشكال. بعد وقفة ، كانت "الخفافيش" تتصرف بالفعل بشكل أكثر إقناعًا ، لذلك تمكنوا من دفع "الأزرق" بعيدًا عن بواباتهم. بالفعل في النهاية ، ارتكب "البرتقالي" خطأ ، مما سمح في النهاية للمضيفين بالتقدم على أنفسهم.

يحتل فالنسيا المركز التاسع عشر في الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة بفارق أهداف 26:27.

ريال سوسيداد

خسر ريال سوسيداد النقاط في المباراة الأخيرة من البطولة ، وتعادل مع سيلتا 1: 1 على أرضه. استفاد جناح إيمانول الجواسل من خطأ الضيوف في بداية المباراة ، في الدقيقة الخامسة ، نجح أويارزابال في تقديم الأبيض والبلوز للأمام. بعد ذلك ، استمر المضيفون في التحكم في مسار الاجتماع ، لكنهم فشلوا في زيادة الميزة. بالفعل في النهاية ، ارتكب الفريق خطأً بشكل عام عندما قطع Le Norman الكرة بطريق الخطأ في شباكه.

يحتل ريال سوسيداد المركز الثالث في الترتيب برصيد 43 نقطة بفارق أهداف 32:22.

فالنسيا ضد ريال سوسيداد

حقائق مباراة فالنسيا وريال سوسيداد

  • تعادل فالنسيا في الشوط الأول وخسر في آخر 5 مباريات بالدوري الإسباني ؛
  • خسر فالنسيا آخر 5 مباريات في الدوري الإسباني ؛
  • فشل فالنسيا في التسجيل في 5 من آخر 7 مباريات في الدوري الإسباني ؛
  • خسر فالنسيا بهدف واحد في آخر 3 مباريات في الدوري الإسباني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات في هذا الاجتماع فرصة أكبر للنجاح للضيوف. كانت أسعار فوز فالنسيا 3.05. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.25. توقفت عروض أسعار Victoria Real Sociedad عند 2.43. وكلاء المراهنات لا يتوقعون كرة قدم مثمرة من الإسبان. تعرض شركة المراهنات 1xbet المراهنة على احتمالات "إجمالي أقل من 2.5" - 1.60 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 2.29. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

اقترب فالنسيا من خط خطير ، ويخاطر الفريق بالبقاء في منطقة الهبوط. بالنظر إلى السنوات العشر الأخيرة من تاريخ بلاد الشام ، فإن هذه النتيجة منطقية. ريال سوسيداد أكثر إقناعًا ، فالنادي في صراع حقيقي على الميداليات. في مباراة فريقين في شكل مختلف ، أتوقع النجاح من شباب القواصر ، "الأبيض والأزرق" على الطريق سيتعامل بثقة مع "البرتقالي" الضائع: فوز ريال سوسيداد - 2.44.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0