بورنموث ضد مانشستر سيتي. هل سيحدث الإحساس الرئيسي بالجولة في هذه المباراة؟

يستضيف ملعب Vitality ، يوم السبت ، 25 فبراير ، مبارزة بين بورنموث ومانشستر سيتي في إطار الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة بورنموث ومانشستر سيتي

فاز بورنموث

بورنموث على ولفرهامبتون على الطريق في الجولة الأخيرة من البطولة الإنجليزية وعلى الأقل حسّن المزاج داخل الفريق الذي يقاتل من أجل البقاء في القرعة الحالية. من الصعب جدًا على Cherries تسجيل نقاط هذا الموسم ، لذا فإن النجاح في المباراة الأخيرة مهم حقًا للفريق.

في المباراة الجديدة ، سيكون من الصعب على بورنموث الاعتماد على أي نقاط ، لأن الفريق سيلعب ضد حامل اللقب ، الذي لعب معه تاريخياً بشكل سيء للغاية. لذلك ، فإن المهمة الرئيسية للفريق المضيف في مثل هذه المباراة ستكون مبتذلة للبقاء على قيد الحياة واللعب بشكل موثوق عند بواباتهم ، وعندها فقط يفكر في الإجراءات الهجومية.

مدينة مانشستر

أضاع مانشستر سيتي الفوز في مباراة متأخرة على نوتنغهام فورست في المباراة الأخيرة وأدى إلى فشل كبير في الصراع على اللقب ، والذي استغله منافسه الرئيسي أرسنال. الآن يحتل المواطنون مرة أخرى المركز الثاني في الترتيب ووجدوا أنفسهم مرة أخرى في دور اللحاق بالركب.

يستأنف فريق بيب جوارديولا اللعب في دوري أبطال أوروبا ، مما يعني أن المدرب الإسباني سيستخدم التناوب في كثير من الأحيان ويوزع قوات لاعبيه بشكل صحيح. لكن حتى هذا الظرف لا ينبغي أن يمنع مانشستر سيتي من اللعب بشكل جيد في مباراة الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز والعودة إلى طريق الفوز.

بورنموث ضد مانشستر سيتي

حقائق عن مباراة بورنموث ومانشستر سيتي

  • فاز مانشستر سيتي على بورنموث 4-0 في الجولة الأولى من هذه المباراة بالدوري.
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين المتنافسين ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • فورًا في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات ، دخل الرهان على إجمالي (2.5) ؛
  • حقق مانشستر سيتي 12 مباراة متتالية ضد بورنموث في جميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة معروفة بين مشجعي كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة ضمن الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على فوز بورنموث مقابل 10.9 ، وتعادل 6.14 ، وما إلى ذلك. انتصار مانشستر سيتي مقابل 1.27. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

من الصعب العثور على خصم أكثر ملاءمة لمانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز من بورنموث. في التاريخ الحديث ، فاز المواطنون بشكل مطلق في جميع المباريات ضد الكرز وفي الاجتماع المستقبلي يتوقعون أيضًا العودة إلى ديارهم بنتيجة منتصرة. بورنموث يقاتل بشدة من أجل البقاء وسيخاطر بالتأكيد في مباراة مع حامل اللقب ، لكن لا يزال يتعين على الطبقة الضائعة أن تلعب دورًا حاسمًا في مبارزة الجولة الجديدة. الخيار الواعد هو الرهان على الرهان 2 (-2) مقابل 2.46.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0