کریوباس در مقابل کولوس. چه کسی در رویارویی بین دهقانان میانی اوپل قوی تر خواهد بود?

في 3 مارس ، في مباراة الجولة 16 من الدوري الأوكراني الممتاز ، سيلتقي فريقا كريفباس وكولوس. ستقام المباراة على ملعب جيرنيك (كريفوي روج).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Kryvbas vs Kolos

أظهر Kryvbas

Kryvbas نفسه جيدًا بعد عودته إلى النخبة في كرة القدم الأوكرانية. في النصف الأول من الموسم ، توقفت أجنحة Yuriy Vernydub في المركز الثامن في الترتيب ، وحصلت على 18 نقطة بعد 15 يومًا من اللعب. من الجدير بالذكر أنه تم تكليف سكان كريفي ريه بالحفاظ على تسجيلهم للموسم المقبل ، لذلك يعمل النادي الآن قبل الموعد المحدد. في الشتاء ، كان الأبيض والأحمر والسود نشيطين للغاية ، وشارك الفريق في 9 مباريات ودية ، وفاز بثلاثة انتصارات وتعادل ثلاث مرات أخرى.

في المبارزة الأخيرة حطم كريفباس العالم مع كاسبيان أكتاو 0: 0.

كولوس

كما قضى Kolos الجزء الأول من الموسم بنجاح متفاوت ، وحصل الفريق على 20 نقطة بعد 15 يومًا من المباراة ، مما سمح لهم بالحصول على موطئ قدم في الخطوة السادسة في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز. خلال شهر فبراير ، بدأ شباب ياروسلاف فيشنياك الاستعدادات لاستئناف الموسم ، حيث شاركوا في ست مباريات ودية. الجدير بالذكر أن "السنيبلات" لم يأتوا على الفور إلى رشدهم وخسروا أول مباراتين. ثم لعب Kovalevites ، حتى جمعوا سلسلة من ثلاثة انتصارات متتالية.

في اللقاءات الأخيرة ، تبين أن كولوس أقوى من FC Riga 2: 0 وخسر 0: 2.

کریوباس در مقابل کولوس

حقائق Kryvbas vs Kolos

  • مجموع الأهداف أقل من 2.5 لعبت في 4 من آخر 5 مباريات من Kryvbas في البطولة الأوكرانية ؛
  • تم لعب أكثر من 2.5 هدف في 4 من آخر 6 مباريات لكولوس في الدوري الأوكراني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات لا يختارون المفضلة في هذا الزوج. بلغت الاقتباسات لنجاح Kryvbas 2.55. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.25. توقفت الأسعار عند Kolos Victoria عند المستوى 2.65. لا يتوقع المراهن كرة قدم منتجة من أندية UPL. تقدم شركة المراهنات 1xbet للمراهنة على احتمال "إجمالي أقل من 2.5" - 2.04 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.76. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

سيحاول Kryvbas مواصلة تقويته في الجدول ، وشعر الفريق ككل باللعبة قبل العطلة الشتوية. ذهب Kolos أيضًا في استراحة في مزاج جيد ، وسيحاول الفريق العودة إلى المجموعة الرائدة. أعتقد أن فريق Vernydub سيكون قادرًا على حصد النقاط في المباراة مع خصم متساوٍ: لن يخسر Kryvbas - الإعاقة 1 (0) - 1.81.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0