ارسنال vs بورنموث. هل سيهزم آرسنال أحد اللاعبين الخارجيين في الدوري الإنجليزي؟

وسيلتقي أرسنال بورنموث يوم السبت 4 مارس على ملعب الإمارات في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة أرسنال وبورنموث

آرسنال

يواصل ارسنال تصدره في ترتيب بطولة إنجلترا وكل مباراة جديدة تقربهم من هدفهم العزيز. وحتى لو لم تعد الفجوة بين أرسنال والمطاردين الأقرب مهمة كما كانت قبل جولات قليلة ، فإن اللندنيين هم من يملكون أفضل الفرص للفوز بالميداليات الذهبية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

في المباراة الجديدة مع المشجعين المحليين ، سيضطر أرسنال مرة أخرى إلى إثبات طموحاتهم في اللعبة مع أحد اللاعبين الخارجيين الرئيسيين في البطولة. بالطبع ، لا يخطط آرسنال بالتأكيد لإحباط الأداء في ملعبهم ، لكنهم سيحاولون تحقيق نصر في الخدمة لأنفسهم هذا الموسم.

بورنماوث

بورنموث في منطقة الهبوط ، لكن موقع الفريق في أسفل الترتيب لا يمكن وصفه بعد بأنه ميؤوس منه ، لأن أي نتيجة إيجابية يمكن أن تساعد الفريق على الخروج من منطقة الخطر. لكن في الوقت الحالي ، لا يمكن لـ Cherries سوى التعاطف مع الجدول الزمني الصعب للمباريات: بعد المباراة مع مانشستر سيتي ، سيلعب الفريق مع زعيم Arsenal.

سيكون من الصعب على الضيوف إظهار أفضل صفاتهم في مباراة الجولة الجديدة ، خاصة عند اللعب بعيدًا. ستكون مهمة بورنموث الرئيسية هي اللعب بشكل موثوق ومنضبط في الدفاع ، وعندها فقط يفكر في نوع من الإجراءات الهجومية. إذا نجح الكرز في القيام بذلك ، فسيكونون قادرين على خلق الإحساس الرئيسي بالجولة المستقبلية في البطولة الإنجليزية.

ارسنال vs بورنموث

حقائق بين آرسنال وبورنموث

  • في مباراة الجولة الأولى من قرعة الدوري الإنجليزي الممتاز ، هزم أرسنال بورنموث 3-0.
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات ، جاء الرهان على إجمالي (2.5) ؛
  • أيضًا ، في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الخصوم في جميع البطولات ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • فاز أرسنال بأربع من آخر خمس مباريات ضد بورنموث في جميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، التي تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق كرة القدم ، للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على فوز أرسنال مقابل 1.21 ، وتعادل 6.42 ، وعلى نجاح بورنموث بشكل لا يصدق 17.29. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

يعتبر أرسنال بحق هو المرشح المفضل بلا منازع في هذه المباراة وليس له الحق في خسارة نقاط في مباراة مع لاعب خارج بطولة إنجلترا في مثل هذه الفترة المهمة من الموسم. في المنزل ، سيحاول Gunners اللعب من موقع قوة وسيحظى على الأرجح بالمبادرة لمعظم اللعبة. سيكون من الصعب على بورنموث صد هجوم أصحاب الأرض ، خاصة بالنظر إلى ضعف دفاع الكرز هذا الموسم. لذلك ، فإن الرهان الجيد في هذه الحالة سيكون عائق 1 (-2) لـ 2.13.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0