شتوتجارت vs بايرن. هل سيؤكد بايرن مكانة المرشح المفضل؟

وستقام يوم السبت 4 مارس على ملعب "مرسيدس بنز أرينا" مباراة بين شتوتجارت وبايرن في دور 23 من الدوري الألماني.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة شتوتجارت و بايرن ميونيخ

يحتل شتوتجارت

شتوتجارت المركز الخامس عشر فقط في ترتيب الدوري الألماني والفريق قريب جدًا من التواجد في منطقة الهبوط. لا يقدم شتوتجارت أفضل أداء له ، حيث حقق فوزًا واحدًا فقط في آخر خمس جولات من الدوري الألماني ، ويمكن القول إن الفريق في أزمة.

في المباراة الجديدة ، سيلعب شتوتجارت على ملعبه ضد بايرن ، ومن غير المرجح أن تسمح هذه المباراة للفريق بتحسين ترتيبهم بشكل كبير. المضيفون في موقف يحتاجون فيه إلى القتال من أجل الحصول على نقاط في كل مباراة ولن يكون اللقاء المنزلي المستقبلي استثناءً.

بايرن

في الجولة الأخيرة من البطولة الألمانية ، حصد فريق ميونيخ ثلاث نقاط مهمة للغاية ، بفوزه على يونيون برلين في ملعبه. لم يتمكن بايرن من العودة إلى مسار الانتصارات بعد الهزيمة أمام بوروسيا إم فحسب ، بل أوقف أيضًا أحد منافسيه على الميدالية الذهبية في الدوري الألماني.

الآن يتقاسم جناح جوليان ناجيلسمان زمام المبادرة مع بوروسيا دورتموند وسيحاول بذل كل ما في وسعه لاتخاذ موقف واضح في الترتيب في أسرع وقت ممكن. للقيام بذلك ، يحتاج بايرن ميونيخ بالتأكيد إلى الفوز بالمباراة القادمة في الدوري.

شتوتجارت vs بايرن

حقائق مباراة شتوتجارت وبايرن ميونيخ

  • في مباراة الدور الأول من تعادل البوندسليجا ، تعادل بايرن وشتوتجارت 2-2.
  • في آخر ثماني مباريات بين الفريقين في البطولة الألمانية ، جاء الرهان على توتاك (2.5) ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين المتنافسين ، جاء الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • فاز بايرن بثلاث من مبارياته الخمس الأخيرة ضد شتوتجارت في الدوري الألماني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، التي تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة من الجولة التالية من الدوري الألماني: يمكنك المراهنة على فوز شتوتغارت مقابل 6.30 ، وتعادل 5.20 ، و على فوز بايرن ميونيخ مقابل 1.46. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.79 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 1.99. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

مبارزة مثيرة للاهتمام في الجولة الجديدة من البطولة الألمانية ، حيث سيلعب البطل الحالي بايرن ميونيخ خارج أرضه ضد أحد المتنافسين على الهبوط. في الجولة الأولى ، لم يتمكن بايرن من التغلب على خصمه ، لذا في المباراة الجديدة سيحاولون اللعب بشكل أفضل والحصول على النقاط الثلاث. يحتاج شتوتجارت ، مثل بايرن ، إلى النقاط حقًا ، لذا حتى في حالة المستضعف تمامًا ، سيقاتل المضيفون حتى اللحظة الأخيرة. في السنوات الأخيرة ، كانت المباريات بين هذه الفرق سعيدة بعدد كبير من الأهداف ، لذلك من المنطقي المراهنة على إجمالي أكثر من (3.5).

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0