مانشستر سيتي ضد نيوكاسل. هل سيستمر خط عدم الهزيمة للمواطنين؟

يستضيف ملعب الاتحاد ، يوم السبت 4 مارس ، مباراة مبارزة بين مانشستر سيتي ونيوكاسل في إطار الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة من بطولة إنجلترا تغلب بثقة على بورنموث على الطريق وتمكن من العودة إلى طريق الفوز. قام واردز بيب جوارديولا بإخفاق في إحدى المباريات الأخيرة وأطلق أرسنال مرة أخرى في الصدارة ، حيث كان يلعب دور اللحاق بالركب. في المباريات القادمة ، سيحاول المواطنون سد الفجوة مع لندن.

أمام مانشستر سيتي مباراة ضد خصم فشل الفريق في هزيمته في مباراة الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز. وعلى الرغم من النتائج الجيدة في المباريات الأخيرة ، لا يرضي المواطنون جماهيرهم بلعبة دفاعية موثوقة ويتنازلون في كل مباراة تقريبًا ، لكن قوة السيتي الرئيسية لا تزال تمثل خطًا هجوميًا هائلاً ، مما يمنح الفريق النتيجة المرجوة.

نيوكاسل

يمر نيوكاسل بأول أزمة خطيرة هذا الموسم - لايمكن أن يفوز نيوكاسل بالبطولة الإنجليزية لأربع جولات متتالية ، كما أنه خسر أمام مانشستر يونايتد في المباراة النهائية لكأس الرابطة. لا يزال فريق إيدي هاو في المراكز الأربعة الأولى في الترتيب ، ولكن إذا لم يصححوا النتائج في الجولات التالية ، فإنهم يخاطرون بالخروج من منطقة دوري أبطال أوروبا.

في مباراة الذهاب في المستقبل ، سيكون من الصعب مرة أخرى على Magpies حصد جميع النقاط الثلاث ، لكن سيظل بإمكان الضيوف مفاجأة اللاعب المفضل في اللعبة. في الحملة الحالية ، يتميز نيوكاسل بلعبه الدفاعي الموثوق به وهو دفاع منضبط يمكن أن يكون عاملاً رئيسياً لأجنحة هاو في المباراة الجديدة.

مانشستر سيتي ضد نيوكاسل

حقائق مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل

  • تعادل مانشستر سيتي ونيوكاسل 3-3 في الجولة الأولى من هذه المباراة بالدوري.
  • اثنتان فقط من آخر خمس مباريات بين متنافسين في الدوري الإنجليزي الممتاز تضمنت رهانًا على "أن يسجل كلا الفريقين" ؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفريقين في بطولة إنجلترا ، جاء الرهان على أكثر من (2.5) ؛
  • فاز مانشستر سيتي بأربع من آخر خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد نيوكاسل.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، التي تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق كرة القدم ، للاعبيها مثل هذه الاحتمالات لمباراة مهمة من الجولة التالية من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز مانشستر سيتي بفرص 1.45 ، على تعادل 4.84 ، وعلى فوز نيوكاسل - بـ 7.02. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

وسيكون هذا لقاء بين الفريقين الثاني والرابع لبطولة إنجلترا والذي مع ذلك يحل مشاكل مختلفة هذا الموسم. يقاتل مانشستر سيتي من أجل لقب الدوري مع أرسنال ، ولا يزال الهدف الرئيسي لنيوكاسل هو الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى في الترتيب. المواطنون هم المرشحون المفضلون في ملعبهم في المباريات ضد خصوم من أي مستوى وحالة ، لذلك لن يكون الاجتماع الجديد استثناءً أيضًا. العقعق ، بدورهم ، ليسوا في أفضل حالة ، لكنهم قد يدعون أن هدفهم سجل. سيكون الاختيار الجيد هو الرهان على "أن يسجل كلا الفريقين" مقابل 1.77.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0