أتلتيكو ضد إشبيلية. هل سيواصل ريال مدريد خطه الخالي من الهزائم؟

في 4 مارس ، في مباراة الجولة 24 من الدوري الإسباني ، على ملعب متروبوليتانو (مدريد) ، سيقيس ناديا أتلتيكو وإشبيلية قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة أتلتيكو وإشبيلية

اتلتيكو

أتلتيكو يحرز باستمرار نقاطًا للمباراة السابعة على التوالي ، وهذه المرة ذهب الفريق 1-1 خارج أرضه أمام ريال مدريد. كان لدى واردز دييجو سيميوني اجتماع أكثر تواضعا ، وركز الفريق على الدفاع. في منتصف الشوط الثاني ، بقي "الفراش" أقلية ، تلقى كوريا بطاقة حمراء مباشرة. لم يشعر الضيوف بالحرج من هذه الحقيقة ، سرعان ما دفعهم خيمينيز إلى الأمام. بالفعل في النهاية ، ارتكب "البيض الحمر" خطأ ، مما سمح لـ "الدسم" بالفوز مرة أخرى.

أتليتكو يحتل المركز الرابع في الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة ونسبة هدف 32:18.

اشبيلية

فشل إشبيلية في المباراة الأخيرة من البطولة الإسبانية حيث خسر أمام أوساسونا 2: 3 على أرضه. بدأ واردز خورخي سامباولي اللقاء دون جدوى ، حتى في الشوط الأول ، مما سمح للخصم بأخذ زمام المبادرة. بعد الاستراحة ، بدأ "الحمر البيض" في الدفع ، مما سمح للفريق باستعادة التوازن. بالفعل في النهاية ، ارتكب فريق Sevillas خطأ مرة أخرى ، مما سمح للريدز بالتقدم على أنفسهم. سجل جودل والنصيري أهدافًا لصالح العصي.

ويحتل إشبيلية المركز 14 في الترتيب برصيد 25 نقطة بفارق أهداف 26:33.

أتلتيكو ضد إشبيلية

حقائق مباراة أتلتيكو وإشبيلية

  • تم تسجيل أقل من 2.5 هدف في 10 من مباريات أتلتيكو الإسباني الـ 11 الأخيرة ؛
  • لم يخسر أتلتيكو مدريد في آخر 7 مباريات خاضها في الدوري الإسباني.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

ويرى وكلاء المراهنات أن مدريد هي المرشح المفضل للاجتماع. وصلت أسعار نجاح أتليتكو إلى 1.77. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.55. توقفت الأسعار عند مستوى 4.90 في Victoria of Seville. صانع المراهنات لا يتوقع أهدافا من الإسبان. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على احتمالات "إجمالي أقل من 2.5" - 1.64 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 2.22. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

أتليتكو يتقدم بثقة ، الفريق في حالة جيدة ، الأزمة وعدم الاستقرار وراءنا. إشبيلية فشل الموسم بالكامل ، وسيكافح الفريق في المواجهات المتبقية من البطولة للحفاظ على مكانه في الدوري الإسباني. سيفوز رجال سيميوني بمباراة مدريد ، أما "الفراش" بدعم المدرجات فسوف يتعامل مع أشبيلية الضعيفة ، الذين يبدون سيئين بشكل عام خارج أرضهم: فوز أتليتكو - 1.71.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0