فيورنتينا ضد ميلان. هل سيواصل ميلانو سلسلة انتصاراتهم؟

في 4 مارس ، في مباراة الجولة 25 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، على ملعب أرتيميو فرانشي (فلورنسا) ، سيقيس ناديا فيورنتينا وميلانو قوتهما.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة فيورنتينا وميلان

لم يهزم فيورنتينا

فيورنتينا في أربع لقاءات متتالية على جميع المستويات ، في المباراة الأخيرة من البطولة تغلب الفريق على فيرونا 3: 0. حظي واردز فينتشنزو إيطاليانو بشوط أول رائع ، حيث تمكن من التوقيع مرتين على مرمى كلب الدرواس. بعد الفاصل ، واصل البنفسج إبقاء الوضع تحت سيطرتهم ، بل وعززوا من ميزتهم في النهاية. وسجل باراك وكابرال وبيراغي أهدافًا لصالح ليليز.

ويحتل فيورنتينا المركز الثاني عشر في الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة بفارق هدف قدره 27:30.

ميلان

حقق ميلان سلسلة من ثلاثة انتصارات متتالية في البطولة الإيطالية ، وهذه المرة تغلب الفريق على أتالانتا 2: 0 على أرضه. عقدت أجنحة ستيفانو بيولي الاجتماع بثقة ، لكن الخصم كان في الجوار طوال الوقت تقريبًا. في منتصف الشوط الأول ، ابتسم الحظ على "الحمر السود" ، قطع لاعب "الإلهة" موسو الكرة في شباكه. في المستقبل ، تصرف "الشياطين" في الميدان بناءً على الوضع ، بالفعل في النهاية ، من خلال جهود Messias ، لوضع حد للمواجهة.

يحتل ميلان المركز الثالث في الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة ونسبة هدف 41:30.

فيورنتينا ضد ميلان

حقائق مباراة فيورنتينا وميلان

  • لم يستقبل ميلان شباكه في آخر 3 مباريات في الدوري الإيطالي ؛
  • أقل من 2.5 هدف لعب في آخر 4 مباريات لميلانو في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ؛
  • فاز ميلان في آخر 3 مباريات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يعطي وكلاء المراهنات ميزة صغيرة للضيوف. أسعار فيكتوريا فيورنتينا كانت 2.90. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.25. حول نجاح ميلان ، توقفت الأسعار عند حوالي 2.60. لا يتوقع وكلاء المراهنات كرة قدم مثمرة من الأندية الإيطالية. تعرض شركة المراهنة 1xbet للمراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.72 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع الاقتباسات - 2.08. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

فيورنتينا عالق في منتصف الطاولة ، والفريق ليس في خطر الهبوط ، لكن النادي لن يدخل المسابقات الأوروبية أيضًا. ميلان ، بعد الأزمة في بداية عام 2023 ، يكتسب زخمًا الآن ، ويهدف الفريق إلى القتال على الميداليات. في الاجتماع القادم ، يبدو الضيوف أكثر صلابة ، ويجب أن يحصلوا على ثلاث نقاط: فوز ميلان - 2.60.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0