زيتيسو مقابل أستانا. سيستمر الضيوف للفوز في بداية الموسم?

في 9 مارس ، في إطار الجولة الثانية من الدوري الكازاخستاني الممتاز ، على ملعب Zhetisu Arena (Taldykorgan) ، سيلتقي فريقي Zhetysu و Astana.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Zhetysu vs Astana

بدأ Zhetysu

Zhetysu الموسم دون جدوى ، في المباراة الأولى بعد الترقية في الفصل ، وخسر على أرضه أمام Aktobe 0: 1. كان اجتماع أجنحة رينات اليويتوف ضعيفًا للغاية ، وكان الفريق يواجه مشاكل خطيرة في المقدمة ، حيث لم يكن الهجوم ببساطة يعرف ما يجب فعله. في الوقت نفسه ، دافع سكان Semirechensk عن أنفسهم بمهارة لفترة طويلة ، مما أدى إلى صد هجوم الضيوف. مع اقتراب نهاية الوقت الأصلي ، فقد المضيفون تركيزهم ، لذلك تمكن أكتوبي من تحويل الحظ إلى جانبهم.

Zhetysu هو 11 في الترتيب ، النادي ليس لديه نقاط حتى الآن ، فارق الأهداف هو 0: 1.

أستانا

دخلت أستانا الموسم الجديد بشكل مثالي ، بفوزها على شاختار من كاراجندا 2: 1 في المباراة الأولى للدوري الممتاز على أراضيها. اقتحم جناح جريجوري بابيان اللقاء بقوة ، بفضله سجلوا هدفين بالفعل في منتصف الشوط الأول. وتجدر الإشارة إلى أن Pitmen تمكنوا من سد الفجوة حتى قبل الكسر. في الشوط الثاني ، تصرف "الأصفر والأزرق" بشكل أكثر تواضعا ، ولم يرغب في فقدان الميزة. وسجل بروكوبينكو وداربو هدفا للعاصمة.

بدأ أستانا الموسم الجديد بنجاح ، بعد أن فاز بالبطولة في البداية ، بالإضافة إلى كونه صاحب كأس السوبر في البلاد.

زيتيسو مقابل أستانا

حقائق Zhetysu vs Astana

  • إجمالي أكثر من 2.5 لعبوا في آخر 11 مباراة رسمية في أستانا ؛
  • فاز أستانا في آخر خمس مباريات رسمية.

لعبة توقع المجاميع

تواجه Zhetysu مهمة البقاء في النخبة ، ويقوم الفريق بتقييم قدراتها بشكل واقعي. يأمل أستانا في الدفاع عن لقب الدوري ، لذلك سيقدم النادي كل شيء في كل مباراة. في لعبة الوافد الجديد من النخبة والبطل ، ليس هناك شك في فوز أجنحة بابيان ، فإن "الأصفر والأزرق" نظرًا لاختيار أفضل الفنانين ، حتى على الطريق ، سيتعامل بثقة مع "Semirechye" ": فوز أستانا بإعاقة 2 (-1). قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0