شاختار دونيتسك ضد فينورد. هل ستواصل هولندا سلسلة انتصاراتها؟

في 9 مارس ، في مباراة نهائيات 1/8 من التصفيات في الدوري الأوروبي ، سيلتقي الفريقان شاختار دونيتسك وفينورد. ستقام المباراة على ملعب الجيش البولندي (وارسو).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة في مباراة شاختار دونيتسك ضد فينورد

شاختار دونيتسك

نجح شاختار دونيتسك شاختار بالكاد خلال الجولة الأولى من التصفيات من الدوري الأوروبي ، حيث خرج من رين في مجموع المباراتين (2: 1 ، 1: 2). لعب Wards of Igor Jovicevich بشكل مقنع في الساحة المحايدة ، بعد أن تمكنوا من تأمين الحد الأدنى من التفوق على خصمهم. لكن في مباراة الإياب ، ارتد بيتمان بصراحة ، بالفعل في نهاية الوقت الإضافي ، سجل الفرنسيون هدفًا في مرماه ، ونتيجة لذلك ، ذهبت المباراة إلى ركلات الترجيح ، حيث كان بيتمان أكثر نجاحًا.

نجح فريق Orange-and-Blacks في استئناف اللعب في البطولة الأوكرانية ، حيث سجل انتصارين كبيرين: Minai 4: 1 و Metalist 1925 7: 0.

فينورد

تأهل فينورد في نفس المجموعة مع ميدتجيلاند ولازيو وستورم. الجدير بالذكر أن صراعًا جادًا من أجل التصفيات حدث في الرباعية ، ونتيجة لذلك وصلت جميع الفرق إلى خط النهاية بنفس النقاط. كان شباب Arne Slot محظوظين بصراحة في المباراة الأخيرة ، حيث تغلب الفريق على لاتسيو 1: 0 على أرضه ، وبالتالي فاز بالمجموعة على الفرق بين الأهداف المسجلة والمرتقبة.

"فخر الجنوب" يقدم أداءً جيدًا أيضًا في البطولة الوطنية ، وقد حصل الفريق على المركز الأول. بعد 24 جولة ، حصل الفريق على 55 نقطة.

شاختار دونيتسك ضد فينورد

حقائق شاختار دونيتسك ضد فينورد

  • لم يخسر فينورد في 17 مباراة متتالية في جميع المسابقات ؛
  • فاز فينورد في آخر 5 مباريات من الموسم ؛
  • أكثر من 2.5 هدف تم لعبها في 9 من آخر 10 مباريات لعبها شاختار هذا الموسم.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

المراهنات تعطي الأفضلية لروتردام في هذا الاجتماع. وكانت الاقتباسات عن نجاح شاختار 2.95. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.50. توقفت أسعار Feyenoord عند مستوى 2.36. المراهن ينتظر مواجهة مثمرة. تقدم شركة المراهنات 1xbet للمراهنة على احتمال "إجمالي أقل من 2.5" - 1.99 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.82. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

بشكل عام ، يظهر شاختار نتيجة جيدة ، يحاول فريق Pitmen الاستفادة إلى أقصى حد من الظروف التي يعيشها النادي. يتحرك فينوورد بثقة نحو هدفه على الساحة المحلية ، بالإضافة إلى أنه في أوروبا لا ينفر من المنافسة على الكأس. في الاجتماع القادم ، أتوقع أهدافًا ، كلا الفريقين جيدين في الهجوم ، والتي سيظهرانها على أرض الملعب: إجمالي أكثر من 2.5 - 1.82.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0