مانشستر يونايتد وبيتيس. هل سيواصل الشياطين الحمر خطهم الخالي من الهزيمة؟

في 9 مارس ، كجزء من نهائيات 1/8 من التصفيات في الدوري الأوروبي ، على ملعب أولد ترافورد أرينا (مانشستر) ، سيلتقي فريقا مانشستر يونايتد وبيتيس.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة مانشستر يونايتد وبيتيس

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد في حالة جيدة ، الفريق لا يهزم في 11 لقاء على جميع المستويات. ساعد هذا الموقف الإيجابي فريق مانكونيانز في الدوري الأوروبي ، حيث فاز الفريق في نهائيات 1/16 على برشلونة الكاتالوني (2: 2 ، 2: 1) في مجموع مباراتين. في مباراة الإياب ، تمكن رجال إريك تن هاغ فقط في الشوط الثاني ، بفضل جهود فريد وأنتوني ، من الحصول على تذكرة للدور التالي. بعد ذلك ، رفع الشياطين الحمر معنوياتهم أكثر بالفوز بكأس الدوري الإنجليزي.

لعب مانشستر بشكل جيد في كأس الاتحاد الإنجليزي ، بعد أن تعامل مع وست هام 3-1 على أرضه ، وانتقل إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

بيتيس

بدأ بيتيس رحلته في دور المجموعات من الدوري الأوروبي ، حيث واجههم روما ولودوجوريتس وهونج كينيدي. استولى واردز من مانويل بيليجريني على زمام المبادرة من الجولات الأولى ، مما سمح للفريق بتجاوز مرحلة التصفيات دون هزيمة واحدة. خسر جرين وايت النقاط مرة واحدة فقط ، وتعادل 1-1 مع روما على أرضه. نتيجة لذلك ، احتل الإسبان المركز الأول في رباعيهم ، وكسبوا 16 نقطة.

الجدير بالذكر أن فريق Betikos يقدم أداءً ناجحًا في البطولة الوطنية ، ويحتل الفريق الآن المركز الخامس ولديه فرصة لمواصلة الصعود. في المباراة الأخيرة ، تبين أن بيتيس على الطريق أقوى من إلتشي 3: 2.

مانشستر يونايتد وبيتيس

حقائق عن مانشستر يونايتد وبيتيس

  • لم يخسر مانشستر يونايتد في 11 مباراة متتالية في جميع المسابقات.
  • لم يخسر مانشستر يونايتد في 20 مباراة متتالية على أرضه في جميع المسابقات.
  • أكثر من 2.5 هدف لعبوا في آخر 5 مباريات لبيتيس هذا الموسم ؛
  • فاز بيتيس في آخر 3 مباريات خارج أرضه هذا الموسم.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن البريطانيين هم المرشحون المفضلون للاجتماع. بلغ نجاح عروض أسعار مانشستر يونايتد - 1.46. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.60. توقفت الاسعار عند فيكتوريا بيتيس عند المستوى 6.60. المراهن ينتظر مواجهة مثمرة. تقدم شركة المراهنات 1xbet للمراهنة على احتمال "إجمالي أقل من 2.5" - 2.13 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 1.69. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

مانشستر يونايتد في حالة جيدة ، الأمر الذي يسمح للنادي بالتفكير بجدية في الفوز بكأس أوروبا. بيتيس أيضا في حالة تحرك ، ولكن "البيض الأخضر" لا يملكون مثل هذه الإمكانات البشرية ، والخبرة وراءهم. عشرة رجال من هاجا سيفوزون في اللقاء الإنجليزي ، "الشياطين الحمر" سوف يكسرون الإسبان بسبب أفضل الظروف ودعم المدرجات: مانشستر يونايتد سيفوز بإعاقة 1 (-1.5) - 2.15.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0