مانشستر يونايتد ضد برشلونة. من الفريق الذي سيتأهل إلى الدور التالي من الدوري الأوروبي؟

تقام مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة يوم الخميس ، 23 فبراير ، على ملعب أولد ترافورد في نهائي 1/16 من الدوري الأوروبي.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مانشستر يونايتد ضد برشلونة

مانشستر يونايتد

لعب الشياطين الحمر أداءً جيدًا في مباراة الذهاب من نهائيات 1/16 من الدوري الأوروبي وكانوا على وشك العودة إلى إنجلترا بنتيجة فائزة. تأخر مانشستر يونايتد مع تقدم المباراة لكنه تمكن بعد ذلك من تسجيل هدفين سريعين لكنه خسر الفوز في وقت متأخر من المباراة.

في المباراة الجديدة أمام جماهيرهم ، يجب على فريق إريك تن هاج أن يلعب مرة أخرى بجرأة في الهجوم ومن غير المرجح أن يبتعد عن أسلوب لعبهم المعتاد. يحظى مانشستر يونايتد بأداء جيد لهذا الموسم ، وهو في حالة جيدة ومن الواضح أنه مستعد لإخراج أحد منافسيه الرئيسيين من البطولة.

برشلونة

كما يمكن لبرشلونة أن يسعد بنتيجة مباراة الذهاب وأدائهم ، لأن الفريق استطاع إظهار الشخصية وخلق العديد من الفرص في مرمى الخصم في اللقاء على أرضه. لذلك ، سيقترب الفريق الكتالوني من معركة الإياب بثقة في قدراتهم للحصول على تذكرة للدور التالي.

يتمتع رجال تشافي بجدول زمني معقد ومليء بالأحداث من المباريات ، ويقاتل الفريق بنشاط من أجل الفوز في العديد من البطولات في نفس الوقت ، ويظل الدوري الأوروبي منافسة مهمة للغاية بالنسبة لبرشلونة. الأولوية بالنسبة للكتالونيين هي بطولة إسبانيا ، التي يتقدم فيها الفريق بثقة ، لكن في كأس أوروبا ، يتوقع الفريق بوضوح بلوغ المراحل المتأخرة.

مانشستر يونايتد ضد برشلونة

حقائق مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة

  • في مباراة الذهاب من نهائيات 1/16 من الدوري الأوروبي ، تعادل برشلونة ومانشستر يونايتد 2: 2 ؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفرق في المسابقة الأوروبية ، جاء الرهان على إجمالي أكثر من (2.5) ؛
  • تضمنت اثنتان فقط من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصوم في المسابقة الأوروبية رهانًا على "تسجيل كلا الفريقين" ؛
  • كانت آخر مرة فاز فيها مانشستر يونايتد على برشلونة في مباراة رسمية في عام 2008.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet ، المشهورة بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المرحلة الثانية من نهائيات 1/16 من الدوري الأوروبي: يمكنك المراهنة على مانشستر يونايتد مقابل 2.71 ، وتعادل 3.68 ، وعلى برشلونة مقابل 2.45 قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

المباراة الأولى في إسبانيا أكدت بوضوح أن المواجهة بين مانشستر يونايتد وبرشلونة هي لقاء بين خصمين رائعين ومتساويين تقريبًا. في كامب نو ، كانت الفرق سعيدة بكرة القدم الرائعة والمثمرة ، ولكن في مباراة الإياب ، ستأتي النتيجة لكل من المضيف والضيوف أولاً ، وقد يتم تحديد مصير التذكرة إلى الدور التالي بهدف واحد. سجل ، مما يعني أن المنافسين سيلعبون بحذر أكبر. لذلك ، في هذه الحالة ، سيكون الخيار المنطقي هو الرهان على أقل من (2.5) مقابل 1.96.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0