اتالانتا ضد ليتشي. هل ستستمر أقنعة البرجامكس في الفوز في المنزل؟

في 19 فبراير ، ضمن الجولة 23 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، على ملعب أتليتي أزوري دي إيطاليا (بيرغامو) ، سيلتقي فريقا أتالانتا وليتشي.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Atalanta vs Lecce

حقق أتالانتا

أتالانتا نجاحا في المباراة الأخيرة للبطولة ، محطما مقاومة لاتسيو 2-0 على الطريق. اختار Wards of Gian Piero Gasperini مخطط لعبة الهجوم المضاد ، ولم يسعى الفريق للسيطرة على الكرة. نتيجة لذلك ، حتى في النصف الأول ، تمكنت "Queen of the Provincials" من فتح حساب. بعد الاستراحة ، واصل البرغموت الهجوم ، دون الكثير من الضغط على الرومان. تم جلب النصر إلى "الإلهة" بضربات دقيقة من قبل زاباكوستا وهويلوند.

ويحتل أتالانتا المركز الثالث في الترتيب برصيد 41 نقطة بفارق أهداف 41:24.

ليتشي

يسجل ليتشي النقاط في اللقاء الثاني على التوالي ، وهذه المرة كسر الفريق على أرضه العالم مع روما 1: 1. كانت أجنحة ماركو باروني محظوظة بصراحة في بداية المباراة ، حيث قطع الرومان الكرة بطريق الخطأ في شباكهم. لم تكن فرحة "البابريكان" طويلة ، وسرعان ما استعاد الضيوف التوازن. في المستقبل ، حاول "الأصفر والأحمر" أخذ زمام المبادرة ، لكن "الذئب" دافع جيدًا. نتيجة لذلك ، لم تتغير النتيجة على لوحة النتائج بعد الآن ، لكن المضيفين كانوا راضين عن هذه النتيجة.

ويحتل ليتشي المركز الرابع عشر في الدوري برصيد 24 نقطة بفارق أهداف 22:25.

اتالانتا ضد ليتشي

حقائق عن أتالانتا وليتشي

  • سجل أتالانتا هدفين على الأقل في 7 من آخر 8 مباريات في الدوري الإيطالي ؛
  • سجل أقل من 2.5 هدف في آخر 3 مباريات لأتالانتا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن الفريق المضيف هو المفضل في الاجتماع. بالنسبة لفيكتوريا أتالانتا ، كانت الأسعار 1.55. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.30. على نجاح Lecce ، توقفت الأسعار عند حوالي 6.20. وكلاء المراهنات ينتظرون كرة قدم مثمرة من الأندية الإيطالية. تعرض شركة المراهنة 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.97 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.81. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

لعبة توقع المجاميع

أتالانتا كان مقنعًا في الأسابيع الأخيرة ، سيواصل الفريق القتال من أجل الميداليات. يبدو Lecce جيدًا في الجولات الأخيرة ، لكن مشكلة الاحتفاظ بتصريح الإقامة في النخبة لم تحل. وجد كلا الفريقين إيقاعهما وسرعتهما. بالنسبة للقاء وجهاً لوجه ، سيفوز رجال جاسبريني ، سيتمكن برغموت ، بدعم من المدرجات ، من تأكيد مستواهم الأعلى: انتصار أتالانتا الكامل بإعاقة 1 (-1) - 1.81.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0