برشلونة vs كاديز. هل سيستمر الفريق الكتالوني في الفوز؟

في 19 فبراير ، كجزء من الجولة 22 من الدوري الإسباني ، سيلتقي الفريقان برشلونة وكاديز في كامب نو (برشلونة).

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة برشلونة وكاديز

فاز برشلونة

باستمرار في المباراة الحادية عشرة على التوالي على جميع المستويات ، في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني ، تغلب الفريق على فياريال 1-0 بأقل عدد من النقاط. لم يحاول الجناح تشافي في هذا اللقاء سحق الخصم بالسيطرة الكاملة على الكرة ، وكان الفريق ينتظر فرصهم. نتيجة لذلك ، في الدقيقة 18 ، حصل الكاتالونيون على فرصة ، والتي تخلص منها بيدري بالكامل. في المستقبل ، استمر "العقيق الأزرق" في ثني خطهم ، مما أدى إلى انتصار المباراة بهدوء.

يحتل برشلونة المركز الأول في الدوري برصيد 56 نقطة بفارق أهداف 43: 7.

قادس

أظهر قادس أداءه في المباراة الأخيرة بالبطولة الإسبانية ، وكسر مقاومة جيرونا 2: 0 على أرضه. بدأت أجنحة سيرجيو جونزاليس اللقاء على ما يرام ، في الدقيقة السادسة تمكن الفريق من أخذ زمام المبادرة. لم تقف "الغواصة الصفراء" في موقف دفاعي ، بعد أن عززت الميزة حتى قبل نهاية الجزء. بعد الاستراحة ، سمح المضيفون لأنفسهم بالإبطاء حتى لا يفوتوا مثل هذه النقاط المهمة. إيسكالانتي وجوارديولا نافارو سجل أهدافا لبلوز يلو بلوز.

ويحتل قادش المركز السادس عشر بالدوري برصيد 22 نقطة بفارق أهداف 17:33.

برشلونة vs كاديز

حقائق مباراة برشلونة وكاديز

  • لم يخسر برشلونة في 16 مباراة بجميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

وكلاء المراهنات لا يشككون في نجاح الكاتالونيين. من أجل نجاح برشلونة ، كانت الأسعار 1.17. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 7.60. توقفت الأسعار في Victoria Cadiz ، في حوالي الساعة 16.00. المراهن ينتظر كرة قدم مثمرة. تقدم شركة المراهنات 1xbet للمراهنة على "إجمالي احتمالات أقل من 3.5" - 1.62 ، "إجمالي أكثر من 3.5" مع عروض الأسعار - 1.57. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

يقدم برشلونة أداءً جيدًا في المثال ، يكتسح الفريق جميع المنافسين بعيدًا عن طريقه. قادس يقاتل من أجل البقاء ، يحتاج الفريق إلى التمسك بالنقاط قدر الإمكان. سيفوز أولاد تشافي في المباراة وجهاً لوجه ، ولن يلاحظ الكتالونيون ببساطة خصمهم المتواضع على أرضهم ، بعد أن حققوا فوزًا آخر: فوز برشلونة بإعاقة 1 (-2.5) - 2.31.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0